تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة، أمس الخميس 17 شتنبر الجاري، من توقيف سيدة تبلغ من العمر 36 سنة، وذلك للاشتباه في تورطها في قضية تتعلق بالضرب والجرح وإهانة موظف عمومي أثناء مزاولته لمهامه.

وكانت المشتبه فيها قد أقدمت على إهانة مدير المؤسسة التعليمية التي يدرس بها إبنها أثناء مزاولته لمهامه يوم أمس الأربعاء، وعرضته لاعتداء جسدي، وذلك لأسباب وخلفيات تجري حاليا الأبحاث والتحريات لتحديد طبيعتها.

وقد تم الاحتفاظ بالسيدة المشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد دوافع وخلفيات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وكانت الشرطة قد استمعت لمدير ابتدائية “أبي هريرة” بطنجة، الذي يتهم أم أحد التلاميذ بالاعتداء عليه.

ومن جهتها عبرت المديرية الإقليمية للتعليم بطنجة أصيلة، عن رفضها لكل أشكال العنف بالوسط المدرسي، مؤكدة حرصها على التصدي بكل حزم ويقظة لكل ما يمكن أن يسيء إلى المؤسسات التعليمية وحرمتها، باعتبارها فضاءات للتربية والتكوين.

وأعلنت مديرية التعليم في بلاغ لها عن تنصيب نفسها طرفا مدنيا لمؤازرة مديرية المؤسسة، وفق القوانين الجاري بها العمل. وأكد البلاغ ذاته أن السلامة الجسدية لجميع الأطر الإدارية والتربوية حق محفوظ، وخط أحمر لا يمكن المساس به في أي حال من الأحوال.

التعليقات على اعتقال أم التلميذ المتهمة بالاعتداء على مدير ابتدائية بطنجة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

نسيج.. أزمة كوفيد- 19 تفرض توجيها استراتيجيا جديدا للصناعة المغربية على المدى الطويل

قال المعهد المغربي للذكاء الاستراتيجي إن النطاق غير المسبوق لجائحة كوفيد-19 يفرض توجيها اس…