علم موقع “الأول” من مصدر جد مطلع أن المحامي سعد السهلي، أحد أعضاء هيئة دفاع توفيق بوعشرين مؤسس يومية “أخبار اليوم” وموقع “اليوم 24″، قريب من شراء شركة “ميديا” الناشرة لموقع “اليوم 24”.

وكشف مصدر مطلع، أن السهلي كان قد اشترى 30 في المائة من أسهم شركة “ميديا” في يناير 2019،  في حين لايزال بوعشرين يملك 60 في المائة من الشركة.

وتابع ذات المصدر أن السهلي دخل في مفاوضات مع بوعشرين من أجل شراء الشركة، وتتمثل عناصر المفاوضات الأساسية  في تسديد الديون المتراكمة وحل المشاكل الاجتماعية وتكاليف الصحافيين والعاملين بموقع “اليوم 24″.

وتعيش المؤسسة أزمة مالية خانقة منذ اعتقال ومتابعة ثم الحكم على مؤسسها توفيق بوعشرين بالسجن 15 سنة سجناً نافذاً في قضايا تتعلق بـ”الاعتداء الجنسي على نساء” و”الاتجار بالبشر”.

أعضاء “البيجيدي” الذين صوتوا لصالح الأحرار في المحمدية لـ”الأول”: “لهذا لم نردّ على اتصال بنكيران ليلة التصويت على الرئيسة”

بعد سلسلة الانتصارات الديبلوماسية المغربية.. البوليساريو تتحدث عن العودة إلى طاولة “المفاوضات”

“الأول” يكشف هوية منتخبي “البيجيدي” الذين رفضوا الردّ على مكالمات بنكيران عندما حاول إقناعهم بالتصويت لمرشحة الحزب لرئاسة مجلس المحمدية

لماذا قدّم عبد العزيز العماري استقالته من الأمانة العامة للعدالة والتنمية؟.. هل يعيش الحزب أزمة داخلية أم أنها مجرد تسخينات لترويج خطاب “المظلومية” قبل الانتخابات؟

“غرق الدار البيضاء في الفياضانات المطرية”.. اجتماع ثان مرتقب مع “ليديك” ومصدر مطلع ينفي وجود “أي نقاش حول مراجعة عقدها”

تفاصيل تأجيل الدورة الاستثنائية لمجلس المحمدية بسبب مقاطعة فريق “البيجيدي” وقرار عقدها “بمن حضر”

التعليقات على تفاصيل المفاواضات لشراء موقع “اليوم 24”.. المحامي السهلي يقترب من الاتفاق مع بوعشرين مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

أعضاء “البيجيدي” الذين صوتوا لصالح الأحرار في المحمدية لـ”الأول”: “لهذا لم نردّ على اتصال بنكيران ليلة التصويت على الرئيسة”

كشف محمد خليلي أحد المنتخبين الأربعة عن حزب العدالة والتنمية في المجلس الجماعي لمدينة المح…