أعلنت مجموعة (بنك إفريقيا)، البنك المغربي للتجارة الخارجية سابقا، اليوم الاثنين، عن إطلاق منصة الكترونية جديدة خاصة بالقروض العقارية “credithabitat.ma”، في إطار استراتيجيتها لرقمنة المنتجات والخدمات البنكية.

وأوضحت المجموعة، في بلاغ لها، أن هذه المنصة هي أول منصة رقمية من نوعها تتيح للزبناء، ودون حاجة للتنقل، تقديم طلب القرض، وإنجاز محاكاة للطلب، وتحميل الوثائق، وتتبع الملف، مستفيدين من مواكبة فردية من قبل فرق البنك خلال كل مراحل الملف.

وتقدم المنصة لمستخدميها العديد من الامتيازات، عبر تجربة مبسطة وسلسة، تشمل الحصول على موافقة مبدئية فورية، وتحميل الوثائق الداعمة لطلب القرض عبر الأنترنت، والتقليل من الحاجة إلى التنقل المستمر للوكالة البنكية لمتابعة مسار الطلب، حيث لن يكون الزبون مضطرا لذلك إلا عند التوقيع النهائي على العقود.

كما أنها، حسب البلاغ ذاته، تضمن شفافية في ما يتعلق بالمعلومات المقدمة للزبون طيلة مسار الملف، ومصاحبة عن بعد في كل المراحل، بفضل فريق متخصص من المستشارين عن بعد، هم رهن إشارة الزبائن 7/7 أيام من الساعة الثامنة صباحا وإلى غاية الثامنة مساء.

وتمكن المنصة الزبناء الخواص والمهنيين والمغاربة المقيمين في الخارج من تسجيل طلب القرض العقاري عن بعد، والاستفادة من مجانية تكاليف الملف والخبرة.

وبهذا، يضيف المصدر ذاته، يكون البنك قد أكد مرة أخرى موقعه كبنك متصل ببيئته، وقادر على التكيف مع التطور المستمر للتكنولوجيات الحديثة عبر تقديم حلول تلائم جميع فئات الزبائن.

التعليقات على مجموعة (بنك إفريقيا) تطلق منصة الكترونية خاصة بالقروض العقارية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

جهة الدار البيضاء تتصدر حصيلة الإصابات بفيروس كورونا بـ 1101 حالة وجهة الرباط بـ 401

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الجمعة، عن تسجيل 2760 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19…