تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الأربعاء، أن تستمر الأجواء الحارة فوق تادلة، الرحامنة، السايس، السهول الداخلية، سوس، الجنوب-الشرقي وجنوب المملكة.

وستتشكل سحب منخفضة كثيفة عند الصباح والليل، مرفوقة بكتل من الضباب وذلك فوق سواحل المحيط الأطلسي وسواحل البحر الأبيض المتوسط، فضلا عن تمركز سحب أخرى غير مستقرة ومحملة بزخات رعدية محلية فوق مرتفعات الأطلس الكبير والمتوسط، الهضاب العليا الشرقية، وقد تهم الجنوب الشرقي للبلاد والشمال-الشرقي للأقاليم الجنوبية.

كما ستتشكل سحب منخفضة كثيفة غرب الواجهة المتوسطية مع قطرات خفيفة، فيما ستكون الأجواء عموما مستقرة والسماء صافية إلى قليلة السحب بباقي الأرجاء، مع هبوب زوابع رملية محلية بالأقاليم الجنوبية.

وستهب الرياح معتدلة إلى قوية بعض الشيء من الشرق بمنطقة طنجة ومن القطاع الشمالي بالسواحل الجنوبية والوسطى، وستهب ضعيفة إلى معتدلة القوة من الجنوب بالجنوب الشرقي ومن القطاع الشمالي أو غربية بباقي جهات المملكة.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 27 و32 درجة بالجنوب الشرقي وبشرق الأقاليم الجنوبية، وما بين 20 و26 درجة بالمنطقة الشرقية، السايس، هضاب الفوسفاط ووالماس، والسهول الشمالية والوسطى، وما بين 15 و21 درجة بباقي المناطق.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 42 و46 درجة بداخل سوس، سهول تادلة والرحامنة، شرق الأقاليم الجنوبية وبأقصى الجنوب الشرقي، وما بين 38 و42 درجة بالسايس، هضاب الفوسفاط وولماس، داخل الشياظمة، الريف الغربي، الجنوب الشرقي، والسهول المتواجدة غرب الأطلس، داخل الأقاليم الجنوبية، وما بين 32 و37 درجة بالمنطقة الشرقية وشرق الريف، وما بين 24 و32 درجة بمرتفعات الأطلس وبالقرب من السواحل.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية وبمنطقة البوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز ، وقليل الهيجان الى هائج بالسواحل الاطلسية الشمالية والجنوبية وهائج الى قوي الهيجان بالسواحل الوسطى.

حزب الاستقلال يطالب العثماني بمراجعة منظومة أجور موظفي قطاع الصحة وصرف منحة استثنائية تحفيزية لفائدتهم

إطلاق النار لتوقيف شخص عرض شقيقه للضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض وهاجم الشرطة بسكينين

بنك المغرب: استقرار النظام المالي الوطني لا يثير أية مخاوف خاصة رغم ظرفية الأزمة الصحية الحالية

ليس زعيما عربيا.. ماكرون أول رئيس دولة يزور بيروت للتضامن معها بعد الفاجعة

تفاصيل اجتماع آيت الطالب بنقابات الصحة.. ممثلو الجامعة انسحبوا والشناوي راض على مخرجات الاتفاق.. تحفيزات مالية للأطر الصحية وإلغاء قرار منع “الكونجيات”

الوفي: العرض الثقافي الموجه للشباب من المغاربة المقيمين بالخارج من شأنه أن يقلل من حدة التوتر الذي يهم الهوية المزدوجة للأجيال الصاعدة

التعليقات على توقعات أحوال الطقس اليوم الأربعاء.. اجواء حارة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

فضيحة.. صاحب شركة خاصة للنظافة والحراسة بمراكش يجبر عاملات على التنازل عن أجورهن ومطالب للوالي بالتدخل

طالبت الجمعية المغربية لحقوق الإنسان، فرع المنارة مراكش، كلا من والي جهة مراكش آسفي ومدير …