تمكنت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، زوال أمس الخميس، من توقيف شخصين، وهما شرطي برتبة مفتش شرطة يعمل بمنطقة أمن أنفا بالدار البيضاء وسيدة تبلغ من العمر 22 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالتزوير في محررات رسمية واستعمالها.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه بحسب المعلومات الأولية للبحث، فإنه يشتبه في إدلاء السيدة الموقوفة بعقد زواج مزور ضمن ملف الحصول على تأشيرة الولوج لإحدى الدول الأجنبية، بدعوى أنها متزوجة من موظف الشرطة المشتبه فيه.

وقد تم -حسب البلاغ- إيداع الشرطي والسيدة المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية، والتحقق من درجة تورط كل واحد منهما في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، فضلا عن تحديد وتوقيف كافة المتورطين المفترضين فيها.

حزب الاستقلال يطالب العثماني بمراجعة منظومة أجور موظفي قطاع الصحة وصرف منحة استثنائية تحفيزية لفائدتهم

إطلاق النار لتوقيف شخص عرض شقيقه للضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض وهاجم الشرطة بسكينين

بنك المغرب: استقرار النظام المالي الوطني لا يثير أية مخاوف خاصة رغم ظرفية الأزمة الصحية الحالية

ليس زعيما عربيا.. ماكرون أول رئيس دولة يزور بيروت للتضامن معها بعد الفاجعة

تفاصيل اجتماع آيت الطالب بنقابات الصحة.. ممثلو الجامعة انسحبوا والشناوي راض على مخرجات الاتفاق.. تحفيزات مالية للأطر الصحية وإلغاء قرار منع “الكونجيات”

الوفي: العرض الثقافي الموجه للشباب من المغاربة المقيمين بالخارج من شأنه أن يقلل من حدة التوتر الذي يهم الهوية المزدوجة للأجيال الصاعدة

التعليقات على اعتقال مفتش شرطة وسيدة للاشتباه في تورطهما في التزوير في محررات رسمية واستعمالها مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

حزب الاستقلال يطالب العثماني بمراجعة منظومة أجور موظفي قطاع الصحة وصرف منحة استثنائية تحفيزية لفائدتهم

طالب الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس النواب، رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، ب…