بعد أزيد من 50 ساعة من المحاولات، استطاعت فتاة أن تقنع شابا ظل معلقاً بلاقط هوائي بسيدي يحيى الغرب طيلة أزيد من يومين، بالنزول والعدول عن فكرة الانتحار، ليتم نقله إلى مركز الإسعافات لتلقي العلاجات الأولية.

وعلم موقع “الأول” من مصادر حقوقية أن الشاب، الذي يشتغل بأحد معامل “الكابلاج” كان يطالب بإجراء تحليل الحمض النووي “ADN”، مشككاً في نسبه لعائلته التي تعيش في مدينة القنيطرة، وقد حاولت السلطات طيلة 50 ساعة اقناعه بالنزول من فوق اللاقط من دون جدوى إلى أن جاءت فتاة نجحت في دلك أمام دهول الحاضرين.

وتابعت ذات المصادر أن الشاب الذي يتحذر من مدينة تيفلت وعائلته تقطن بالقنيطرة، بينما يكتري هو غرفةً بأحد البيوت في سيدي يحيى العرب، يعاني من اضطرابات نفسية، ويظهر ذلك من خلال مجموعة من الفيديوهات التي كان ينشرها على صفحته الفيسبوكية يتهم فيها  أسرته بمحاولة قتله.

 

 

شخص يقتحم دورة المجلس الجماعي للمحمدية ويهاجم الرئيسة السابقة صابير وإخوانها وهم يتوجهون إلى الأمن لتقديم شكاية

قياديون في “البيجيدي” غاضبون ويهاجمون الوالي اليعقوبي: “رسالتك التوبيخية” الموجهة للعمدة الصديقي “استعلائية” و”مستفزة”

“الأول” ينشر التفاصيل الكاملة للرسالة التي “قرّع” فيها الوالي محمد اليعقوبي عمدة الرباط محمد الصديقي المنتمي لـ”البيجيدي”

أعضاء “البيجيدي” الذين صوتوا لصالح الأحرار في المحمدية لـ”الأول”: “لهذا لم نردّ على اتصال بنكيران ليلة التصويت على الرئيسة”

بعد سلسلة الانتصارات الديبلوماسية المغربية.. البوليساريو تتحدث عن العودة إلى طاولة “المفاوضات”

“الأول” يكشف هوية منتخبي “البيجيدي” الذين رفضوا الردّ على مكالمات بنكيران عندما حاول إقناعهم بالتصويت لمرشحة الحزب لرئاسة مجلس المحمدية

التعليقات على بينما عجزت السلطات.. فتاة تنجح في إقناع شاب بالعدول عن الانتحار بعد أن ظل معلقاً بلاقط هوائي أزيد من 50 ساعة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

شخص يقتحم دورة المجلس الجماعي للمحمدية ويهاجم الرئيسة السابقة صابير وإخوانها وهم يتوجهون إلى الأمن لتقديم شكاية

اقتحم شخص اليوم الجمعة دورة المجلس لجماعي لمدينة المحمدية، المخصصة للمصادقة على الميزانية،…