تمكنت عناصر الأمن العمومي بولاية أمن وجدة، مساء السبت ، من توقيف شخص يبلغ من العمر 39 سنة، من ذوي السوابق القضائية في الجرائم الماسة بالأشخاص، وذلك للاشتباه في تورطه في تهديد سلامة الأشخاص والممتلكات بواسطة السلاح الأبيض، وتعريض أمن وسلامة موظفي الشرطة للخطر.

وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها، أن أحد موظفي الشرطة اضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي في هذا التدخل الأمني، مطلقا رصاصة واحدة أصابت المشتبه فيه بشكل سطحي، وذلك في محاولة لتوقيفه وتحييد الخطر الصادر عنه، بعدما كان في حالة اندفاع قوية وهو يعترض سبيل المواطنين ويعرضهم لتهديدات خطيرة بواسطة سكين و”مفك براغي”، فضلا عن مقاومة عناصر الشرطة بشكل عنيف.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم ضبط المشتبه فيه ونقله للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، وذلك في انتظار إخضاعه لبحث تمهيدي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل الكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

حزب الاستقلال يطالب العثماني بمراجعة منظومة أجور موظفي قطاع الصحة وصرف منحة استثنائية تحفيزية لفائدتهم

إطلاق النار لتوقيف شخص عرض شقيقه للضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض وهاجم الشرطة بسكينين

بنك المغرب: استقرار النظام المالي الوطني لا يثير أية مخاوف خاصة رغم ظرفية الأزمة الصحية الحالية

ليس زعيما عربيا.. ماكرون أول رئيس دولة يزور بيروت للتضامن معها بعد الفاجعة

تفاصيل اجتماع آيت الطالب بنقابات الصحة.. ممثلو الجامعة انسحبوا والشناوي راض على مخرجات الاتفاق.. تحفيزات مالية للأطر الصحية وإلغاء قرار منع “الكونجيات”

الوفي: العرض الثقافي الموجه للشباب من المغاربة المقيمين بالخارج من شأنه أن يقلل من حدة التوتر الذي يهم الهوية المزدوجة للأجيال الصاعدة

التعليقات على وجدة.. إصابة شخص برصاص الأمن في تدخل لتوقيفه بعد تعريضه سلامة مواطنين وموظفي الشرطة للخطر مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

حزب الاستقلال يطالب العثماني بمراجعة منظومة أجور موظفي قطاع الصحة وصرف منحة استثنائية تحفيزية لفائدتهم

طالب الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس النواب، رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، ب…