كشفت وزارة الصحة، مساء اليوم الأربعاء، عن شفاء 456 شخصا من فيروس “كورونا” المستجد، خلال الساعات ال24 الأخيرة، ليرتفع بذلك العدد الإجمالي للمتعافين إلى 6866 شخصا.

وأكد منسق المركز الوطني لعمليات طوارئ الصحة العامة بوزارة الصحة، معاد لمرابط، أنه لم يتم تسجيل أية حالة وفاة خلال الساعات ال24 الأخيرة، ليستقر العدد الإجمالي للوفيات جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد في 206 وفاة.

وأوضح ذات المتحدث في الندوة الصحفية اليومية لوزارة الصحة، أن نسبة الإماتة للفيروس بالمغرب بلغت 2.6 في المائة، في حين بلغ عدد الحالات المستبعدة بعد إجراء التحليلات المخبرية 239902 حالة.

وسجل المغرب 56 إصابة مؤكدة بفيروس “كورونا” المستجد (كوفيد 19)، خلال 24 ساعة الأخيرة لتبلغ الحصيلة الإجمالية للإصابات 7922 حالة.

بعد تسلمها تقرير لجنة النزاهة والشفافية.. الأمانة العامة لـ”البيجيدي” تدافع عن الرميد وأمكراز: “الوزيران لم يخرقا قواعد النزاهة والشفافية المرتبطة بتدبير الشأن العام”

توقيف الصحافي بلهايسي يشعل فتيل المواجهة بين إدارة “ميدي 1 تي في” والمهنيين وصداه يصل إلى البرلمان

باستثناء ثلاثة قطاعات.. العثماني يلغي مناصب الشغل لسنة 2021 ويدعو الوزراء والموظفين إلى التقشف

بعد منع مسيرتهم الوطنية.. مهنيو نقل المسافرين يجمّدون رحلاتهم ويحتجون أمام المحطات الطرقية (صور)

التقدم والاشتراكية يدعو العثماني إلى استئناف مشاورات الانتخابات بين الأحزاب وتحضير الأجواء الكفيلة بإرجاع الثقة للمواطنين

رفاق بنعبد الله “قلقون” من الظهور المتواتر للبؤر المهنية ويحملون الحكومة مسؤولية مراقبة وزجر الممارسات المُخِلَّة بإجراءات الوقاية

التعليقات على رقم قياسي جديد.. تسجيل 456 حالة شفاء من فيروس “كورونا” بالمغرب خلال 24 ساعة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بعد تسلمها تقرير لجنة النزاهة والشفافية.. الأمانة العامة لـ”البيجيدي” تدافع عن الرميد وأمكراز: “الوزيران لم يخرقا قواعد النزاهة والشفافية المرتبطة بتدبير الشأن العام”

بعد أن تفجرت فضيحة وزيران ينتميان إلى أجهزتها، لم يقوما بتسجيل مستخدميهما في الصندوق الوطن…