في أول رد له على بعض الأصوات التي خرجت تطالب بتنصيب “حكومة التكنوقراط”، عبر فريق حزب العدالة والتنمية بمجلس المستشارين عن استهجانه لهذه الدعوات بوصفها بـ”الشاردة والمعزولة”، داعياً إلى الوفاء للخيار الديمقراطي”.

وأكد فريق “البيجيدي” بمجلس المستشارين، في بلاغ له عقب اجتماعه بواسطة تقنية التواصل عن بعد، يوم أمس الإثنين، أن الهدف من هذه الدعوات هو “الالتفاف على الدستور، وعلى الخيار الديمقراطي، والتأكيد على مواصلة مسار التحول الديمقراطي، وفاء لاختيار بلادنا الذي لا رجعة فيه، في بناء دولة ديمقراطية يسودها الحق والقانون”.

ودعا فريق حزب العدالة والتنمية في بلاغه، إلى “مواصلة التعبئة الوطنية؛ واستثمار الدروس المستخلصة من هذه الجائحة، لإرساء أسس تعاقد سياسي جديد، يعزز أسس التحولات الكبرى ببلادنا، ويرسخ مسار التحول الديمقراطي، ويضع أولويات واضحة لتقوية الاقتصاد الوطني، وإرساء أسس صناعة وطنية متينة ومستقلة، والنهوض بالصحة العمومية، وبمنظومة التربية والتكوين، وتعزيز مكانة البحث العلمي، ومعالجة الفوارق الاجتماعية والمجالية والرقمية”.

 

التعليقات على فريق “البيجيدي” بمجلس المستشارين يصف دعوات تشكيل “حكومة تكنوقراط” بـ”الشاردة” ويدعو لإرساء تعاقد سياسي جديد مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. إطلاق سراح الصحفيان الراضي وستيتو ومتابعتهما رفقة مصور “شوف تي في” وزوجته بتهم “السبّ وتصوير شخص بدون موافقته والتشهير به”

قرر وكيل الملك لدى المحكمة الزجرية عين السبع بالدار البيضاء، قبل لحظات، من اليوم الإثنين م…