تقدم ادريس لشكر، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، بشكاية إلى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بطنجة، ضد مجهول بخصوص واقعة تدنيس النصب التذكاري لعبد الرحمان اليوسفي بمدينة طنجة.

وطالب لشكر في الشكاية التي تكلف المحامي والكاتب العام السابق للشبيبة الاتحادية محمد غدان بوضعها، بمعاقبة الفاعلين الذين أقدموا على تلطيخ النصب التذكاري للمجاهد عبد الرحمان اليوسفي، حيث وصف الواقعة بالاعتداء الوحشي والشنيع.

وفي سياق متصل، كشفت مصادر مطلعة، أن ادريس لشكر كان قد تلقى ضربة قوية خلال مراسيم دفن الراحل عبد الرحمان اليوسفي، عندما تم “منعه” من إلقاء كلمة التأبين، حيث تكلف القيادي الاتحادي السابق فتح الله ولعلو بإلقائها.

وتابعت ذات المصادر أن سائق لشكر قد افتعل مشادات مع رجال الأمن الذين منعوه من دخول المقبرة وهو يلوح بورقة قال إنها تتضمن الكلمة التأبينية، ورغم تمكنه من إيصال الكلمة للكاتب الأول، إلا أنها بقيت في جيبه دون أن يستطيع اخراجها.

كما تم “تهميش” إدريس لشكر الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي، من طرف السلطات التي تفادت بشكل كبير التنسيق معه، وقد بدا ذلك واضحا في طريقة انسحابه ومغادرته للمقبرة، حسب نفس المصادر.

بعد هروب الأعيان من “البام”.. وهبي يقود أحزاب المعارضة للمطالبة بالدعم المالي استعداداً للانتخابات المقبلة

“الأول” يكشف تفاصيل اجتماع وزير الداخلية بأمناء الأحزاب السياسية.. الانتخابات ستجري في موعدها والأسبوع المقبل آخر أجل لتقديم المذكرات

شوارع وأحياء البيضاء من دون كهرباء.. انقطاع الكهرباء عن أكثر من 1000 مركز للتوزيع العمومي يزود أزيد من 200 ألف بيضاوي

بينما عجزت السلطات.. فتاة تنجح في إقناع شاب بالعدول عن الانتحار بعد أن ظل معلقاً بلاقط هوائي أزيد من 50 ساعة

“الضمان الاجتماعي حق ماشي صدقة”.. حملة “فيسبوكية” احتجاجاً على عدم تسجيل مسؤولين في الدولة لعمالهم وأجرائهم

عاجل.. إطلاق سراح الصحفيان الراضي وستيتو ومتابعتهما رفقة مصور “شوف تي في” وزوجته بتهم “السبّ وتصوير شخص بدون موافقته والتشهير به”

التعليقات على لشكر يتقدم بشكاية ضد من دنسوا النصب التذكاري لعبد الرحمان اليوسفي وتفاصيل جديدة عن منعه من تأبينه وكيف همشته السلطة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بعد هروب الأعيان من “البام”.. وهبي يقود أحزاب المعارضة للمطالبة بالدعم المالي استعداداً للانتخابات المقبلة

علم موقع “الأول” أن عبد اللطيف وهبي، الأمين العام العام لحزب الأصالة والمعاصرة…