منذ انتشار خبر نقل المجاهد عبد الرحمان اليوسفي، إلى إحدى المصحات الخاصة بمدينة الدار البيضاء نهاية الأسبوع، إثر وعكة صحية طارئة، توالت بشكل مكثف ومسترسل متمنيات عدد من الشخصيات السياسية والفكرية والإعلامية علاوة على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بالشفاء العاجل لقائد حكومة “التناوب التوافقي”.

رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، سعد الدين العثماني، أعرب عن مشاعر مواساته للوزير الأول الأسبق في محنته الصحية التي ألمت به متمنيا له الشفاء العاجل، وذلك عبر تدوينة فيسبوكية جاء فيها “الوزير الأول الأسبق الأستاذ عبدالرحمان اليوسفي يعاني من وعكة صحية، أدخل على إثرها إحدى مستشفيات مدينة الدار البيضاء منذ أيام، حالته تبدو مستقرة والحمد لله. أسأل الله له الشفاء العاجل في هذه الأيام المباركات”.

الوزير الاتحادي الأسبق، محمد الكحص، الذي نادرا ما يتحدث، تفاعل بدوره مع خبر مرض اليوسفي من خلال تدوينة نشرها ليلة أمس الأحد على صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”، أرفقها بصورة من الزمن الغابر تظهر زعيم الاتحاديين بمعية الملك محمد السادس داخل أحد مساجد المملكة، وكتب عليها “شافاك الله وعافاك السي عبدالرحمن اليوسفي”.

عدد من الأسماء الاتحادية سواء تلك الموجودة في قيادة الحزب حاليا أو تلك التي توارت عن الأنظار فضلا عن وجوه سياسية من مختلف التيارات وشخصيات إعلامية وفكرية، تقاسمت على مواقع التواصل الاجتماعي صورا لليوسفي مع تعليقات ترجو له العافية وتدعو الله بأن يعود سالما معافى إلى زوجته هيلين وعائلته الصغيرة والكبيرة الممتدة على ربوع المملكة.

ولم تقتصر هذه المتمنيات على الأسماء المعروفة فقط، بل شملت كذلك الآلاف من المواطنين المحبين للرجل ممن رأوا في حرص اليوسفي كلما تعب على الاستشفاء في المغرب سلوكا مواطنا يحمل في طياته الكثير من العبر.

رحلة علاج خلف أسوار السجن.. موظفو ونزلاء سجن ورزازات يحكون تجربتهم مع “كورونا” بعدما أصيبوا بالفيروس وتعافوا منه (فيديو)

حزب الاستقلال يدقّ ناقوس الخطر: مشروع قانون المالية المعدل “ترقيعي” وتوقيف الاستثمارات العمومية سيرفع البطالة إلى مستويات قياسية

تطور مثير.. “حماة المال العام” يضعون شكاية ضد رئيس مقاطعة عين السبع يتهمونه بـ”الاختلاس” و”تبديد المال العام” ويطالبون بمتابعة كل المتورطين معه

مشروع قانون المالية التعديلي يقترح ضخ 15 مليار لاستعادة دينامية الاقتصاد ويمنح امتيازات للمنعشين العقاريين بعد أزمة “كورونا”

حزب التقدم والاشتراكية يسجل “إيجابية” التوجهات الأساسية لمشروع قانون المالية التعديلي ويرفض التقشف في الوظائف

“مصيبة”.. الرسوب في “الباك” يتهدّد تلميذة كفيفة بسبب اختيار مديرية مراكش لمرافقة لا تجيد قراءة ولا كتابة اللغة الألمانية ومطالب لأمزازي بالتدخل

التعليقات على درس للسياسيين.. دعوات ومتمنيات بالشفاء العاجل تحف المجاهد عبد الرحمان اليوسفي في وعكته الصحية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

رحلة علاج خلف أسوار السجن.. موظفو ونزلاء سجن ورزازات يحكون تجربتهم مع “كورونا” بعدما أصيبوا بالفيروس وتعافوا منه (فيديو)

“كان شعورا بالخوف”، هكذا لخص موظفو ونزلاء السجن المحلي بورزازات إحساسهم عند سم…