أعلنت الجمعية الجهوية للمصحات الخاصة بفاس، عن مساهمتها في صندوق تدبير ومواجهة جائحة “كورونا”، بمبلغ 620.000 درهم.

بلاغ صادر عن الجمعية الجهوية للمصحات الخاصة بفاس التي يترأسها الدكتور الكوهن جمال الدين، توصل “الأول” بنسخة منه، أفاد بأن أرباب المصحات الخاصة بالعاصمة العلمية “سيظلون ملتزمون اتجاه المواطنين إلى حين الخروج من الأزمة التي تعرفها بلادنا”.

كما قرر مدراء هذه المرافق الصحية وأطباء عمالة فاس وضع رهن تصرف الإدارة الصحية العمومية 40 فراشا للإنعاش وكل أفرشة الاستشفاء المتوفرة بكل مصحات فاس.

وأكد هؤلاء في رسالة إخبار بعثوها إلى المدير الجهوي للصحة بجهة فاس مكناس، أنهم في خندق واحد مع زملائهم في القطاع العام والعسكري من أجل إنجاح المنظومة الوطنية ضد وباء “كورونا”.

رحلة علاج خلف أسوار السجن.. موظفو ونزلاء سجن ورزازات يحكون تجربتهم مع “كورونا” بعدما أصيبوا بالفيروس وتعافوا منه (فيديو)

حزب الاستقلال يدقّ ناقوس الخطر: مشروع قانون المالية المعدل “ترقيعي” وتوقيف الاستثمارات العمومية سيرفع البطالة إلى مستويات قياسية

تطور مثير.. “حماة المال العام” يضعون شكاية ضد رئيس مقاطعة عين السبع يتهمونه بـ”الاختلاس” و”تبديد المال العام” ويطالبون بمتابعة كل المتورطين معه

مشروع قانون المالية التعديلي يقترح ضخ 15 مليار لاستعادة دينامية الاقتصاد ويمنح امتيازات للمنعشين العقاريين بعد أزمة “كورونا”

حزب التقدم والاشتراكية يسجل “إيجابية” التوجهات الأساسية لمشروع قانون المالية التعديلي ويرفض التقشف في الوظائف

“مصيبة”.. الرسوب في “الباك” يتهدّد تلميذة كفيفة بسبب اختيار مديرية مراكش لمرافقة لا تجيد قراءة ولا كتابة اللغة الألمانية ومطالب لأمزازي بالتدخل

التعليقات على أرباب المصحات الخاصة بفاس يساهمون في صندوق “كورونا” ويضعون تحت تصرف الدولة أسرة الإنعاش وأفرشة الاستشفاء مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

رحلة علاج خلف أسوار السجن.. موظفو ونزلاء سجن ورزازات يحكون تجربتهم مع “كورونا” بعدما أصيبوا بالفيروس وتعافوا منه (فيديو)

“كان شعورا بالخوف”، هكذا لخص موظفو ونزلاء السجن المحلي بورزازات إحساسهم عند سم…