كشف نقيب هيئة المحامين بتطوان، محمد كمال المهدي، عن إصابة زوجة المحامي بالهيئة ذاتها الحبيب حاجي، بفيروس “كورونا” المستجد.

الإعلان عن ذلك جاء ضمن تدوينة نشرها النقيب المهدي، اليوم الأربعاء، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قال فيها: “لا شك أنكم علمتم بمستجد زوجة زميلنا الأستاذ الحبيب حاجي التي ثبت انتقال العدوى إليها من أحد أقاربها خلال مراسيم جنازة والدها رحمه الله”.

وأضاف: “وإذ نتمنى لها شفاء عاجلا فإننا بالضرورة يجب أن نستحضر بأنها زوجة لزميلنا بما يفترض معه إختلاطه بها، وربما إنتقال العدوى إليه وهو أمر وارد بشدة علميا، وبناء عليه وبالنظر إلى المدة الطويلة الفاصلة بين إنتقال الفيروس لزوجة زميلنا وتحركه خلال مدة غير يسيرة ومخالطته بالإفتراض للعديد من الزميلات والزملاء، أرجوكن وأرجوكم أن تتعاطووا مع الأمر بجدية كبيرة”.

ودعا نقيب المحامين بهيئة تطوان أصحاب البذلة السوداء وباقي الأفراد الذين خالطوا المحامي حاجي خلال السبعة أيام الأخيرة إلى الخضوع للحجر الصحي الطوعي والعزل، وأوصى هؤلاء بالانتقال إلى المستشفى متى أحسوا بأعراض فيروس “كوفيد 19”.

يذكر أن العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بهذا المرض ارتفعت بالمملكة، اليوم الأربعاء، إلى 225، بعد تسجيل 55 إصابة جديدة خلال الـ24 ساعة المنصرمة، في حين بلغ عدد الحالات المستبعدة بعد خضوعها التحاليل المخبرية 740.

عدد الأشخاص الذين فارقوا الحياة جراء الإصابة بالفيروس ارتفع هو الآخر، إذ بلغ ست حالات وفاة، فيما ارتفع عدد حالات الإصابة التي تماثلت للشفاء إلى سبع حالات.

عطلة قاضي تؤخر محاكمة نجل النقيب زيان.. وأخوه المحامي لـ”الأول”: الملف “انتقامي” وشقيقي يؤدي ثمن مواقف والده

إسرائيل والإمارات يعلنان عن تطبيع علاقاتهما مقابل “إيقاف تل أبيب ضمّ الأراضي الفلسطينية” وترامب: “هذا يوم تاريخي”

الاتحاد الاشتراكي و”البام” ينفردان بتعيينات الهيئة الوطنية لضبط الكهرباء.. التعويض الشهري لكل عضو أزيد من 6 ملايين وكل اجتماع 5714 درهم

الحكومة تصادق على منح مخالفي ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي مهلة 24 ساعة لأداء الغرامة قبل إحالة المحضر على النيابة العامة

لعنصر يطوق عنق مجلس جهة فاس مكناس بقرض جديد من البنك الدولي بقيمة 30 مليون دولار.. 10 مليون دولار منها للوقاية من “كورونا”

مجلس الحكومة يصادق على مشروع مرسوم يتعلق بالبطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية

التعليقات على إصابة زوجة المحامي الحبيب حاجي بفيروس “كورونا” ونقيب هيئة تطوان يدعو مخالطيه إلى التزام الحجر الصحي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عطلة قاضي تؤخر محاكمة نجل النقيب زيان.. وأخوه المحامي لـ”الأول”: الملف “انتقامي” وشقيقي يؤدي ثمن مواقف والده

أرجأت المحكمة الابتدائية الزجرية بعين السبع في الدار البيضاء، النظر في ملف محاكمة نجلي وزي…