يعيش شاب عربي منذ عدة أيام في مطار فنوكوفو الروسي، جنوب غربي العاصمة الروسية موسكو، بعد أن تقطعت به السبل، وأعلنت الدول العربية إيقاف رحلاتها الجوية، في قصة مشابهة لفيلم “تيرمينال” الشهير.

وحسب ما أوردته وكالة الأنباء الروسية “سبوتنيك”، فيعيش المغربي شهيد زكريا، في مطار فنوكوفو منذ عدة أيام، بعد أن قدم مع زوجته التي تم إجلاؤها من المغرب، وبقي في المطار بسبب الإجراءات الحكومية المتبعة لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

وقالت يفغينيا إيفانتشينكو، وهي امرأة روسية تم إجلاؤها من المغرب، لوكالة “سبوتنيك” إن زوجها شهيد زكريا، يعيش منذ عدة أيام في المطار، وأنها تذهب بشكل يومي لإعطائه الطعام والمستلزمات اللازمة.

الحادثة التي تذكرنا بفيلم “Terminal” الأمريكي، هي من نتائج الإجراءات الجديدة المطبقة في مختلف دول العالم لاحتواء انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث لم يُسمح للشاب بدخول روسيا بسبب تلك القيود، على الرغم من أنه، وفقًا لزوجته، لديه تصريح إقامة مؤقت في البلاد.

ومن جهة أخرى لا يمكنه العودة إلى المغرب بعد تعليق الحركة الجوية في كافة البلاد للحد من انتشار الفيروس، وبحسب الزوجة، التي تقضي إجازة أمومة، فإن الشرطة تحاول إرسال زوجها إلى إسطنبول في الوقت الحالي.

التعليقات على كأفلام “هوليود”.. مغربي يعيش في مطار بسبب “كورونا” بعدما توقفت الرحلات الجوية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بطنجة يعلن إيداع “الفقيه” الذي هتك عرض 6 طفلات بطنجة السجن

أعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بطنجة أنه على إثر تقديم شكايتين بشأن تعرض ست ق…