بدأت خيوط ملف الحساب الوهمي “حمزة مون بيبي”، تتكشف بعد توقيف “المصممة” عايشة عياش، من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، عقب ترحيلها من دولة الإمارات إلى المغرب، خصوصاً أن جميع المقربين من الملف يقرون بأنها العلبة السوداء التي تعرف تفاصيل الحكاية من بدايتها حتى نهايتها.

وحسب المعطيات القليلة المتوفرة إلى حدود اللحظة فإن التحقيقات التي باشرتها الفرقة الوطنية مع عايشة عياش التي لا تزال رهن الحراسة النظرية، كشفت أن صاحب حساب “حمزة مون بيبي”، ليس إلا “سيمو بلبشير”، الذي ظل يقدم نفسه كإعلامي، يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، ويدعي علاقته بنجوم هوليود، والمعروف بهجومه وانتقاده للفنانات والفنانين المغاربة.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يذكر فيها إسم بلبشير، بل سبق لسكينة “كلامور”، أن صرحت خلال التحقيق معها، بأنه على علاقة بالملف، كما أن أصبع الاتهام وجهت له مند البداية خصوصاً أن جميع المتورطين في الملف كان يظهر معهم في الواقع وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

وأفادت المصادر أن عايشة عياش قد تكون أثناء التحقيق معها قد ورطت سيمو بلبشير، المثير للجدل، واعترفت على أنه هو صاحب حساب ”حمزة مون بيبي” الأصلي والحقيقي على الأنستغرام، خصوصاً بعد مواجهتها بدنيا باطما ليلة أمس الأربعاء، هذه الأخيرة التي كانت قد صرحت بأنها تواصلت مع “حمزة مون بيبي” من هاتف عايشة عياش.

كما أنه وبالرجوع إلى الأحداث الأخيرة التي ميزت الملف فقد لاحظ الجميع غياب بلبشير عن الساحة الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي، تزامناً مع تفجير  ملف “حمزة مون بيبي”، عكس ما دأب عليه من ظهور قوي في مختلف المنابر الإعلامية بل وصل إلى حد المرور في إحدى قنوات القطب العمومي كضيف لأحد البرامج التلفزية.

 

 

 

التعليقات على تفاصيل التحقيق مع عايشة عياش.. هل يكون سيمو بلبشير هو صاحب “فضائح” حساب “حمزة مون بيبي “؟ مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

المغرب..961 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا حتى الواحدة زوالا

اعلنت وزارة الصحة، عبر البوابة الرسمية لمحاربة فيروس كورونا بالمغرب، أن حصيلة الاصابات الم…