كما كان متوقعاً أجرت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية وإلى حدود ساعة متأخرة من ليلة أمس الأربعاء، مواجهة بين عائشة عياش، ودنيا وابتسام باطما في إطار التحقيق مع عياش وعلاقتها بحسابات “حمزة مون بيبي”.

وعلم “الأول” أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية التي تُحقق مع عايشة عياش، استدعت كل من دنيا باطما وابتسام باطما، لمواجهة عايشة عياش بالأقوال التي سبق أن صرحتا بها أمام الفرقة في بداية التحقيق، خصوصاً أنهما معاً اعترفتا على عياش بأنها هي من كانت على علاقة مباشرة بحساب “حمزة مون بيبي”.

وكانت دنيا باطما قد صرحت خلال التحقيق معها أن عائشة عياش التي تشتغل كمصممة، هي من كانت تتواصل بشكل مباشر مع أدمين حساب “حمزة مون بيبي”، حيث أنها التقتها مرةً وطلبت منها أن تبعث تحية لأدمين “حمزة مون بيبي”، من هاتفها الشخصي، وهو الشيء الذي استجابت له دنيا، مؤكدةً أنها سبق لها أن تواصلت مع أدمين حساب “حمزة مون بيبي”، من هاتف عايشة عياش الشخصي.

وتقوم الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالتحقيق مع عياش التي يصفها مقربون من الملف بـ”العقل المدبر” للشبكة، بعدما جرى ترحيلها يوم الثلاثاء الماضي من دبي صوب المغرب إثر مذكرة بحث صادرة من السلطات المغربية.

التعليقات على قضية حساب “حمزة مون بيبي”.. الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تواجه عايشة عياش مع دنيا باطما مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

“كورونا”.. إصابة أطباء ومرضى بأحد المستشفيات المصرية والسيسي يلاحق الزمن لحصر انتشار الوباء

وجه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بسرعة الكشف على جميع العاملين والمرضى بمستشفى معهد الأ…