أعلن نادي برشلونة، اليوم الخميس، تعاقده مع مهاجم ليغانيس الدولي الدنماركي، مارتن برايثوايت، إلى غاية يونيو 2024 كبديل استثنائي لمهاجمه الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي المصاب.

وقال برشلونة، في بلاغ له، أن اللاعب “سيوقع عقدا مع النادي فيما تبقى من الموسم مع أربع سنوات إضافية حتى 30 يونيو 2024 مع شرط جزائي قيمته 300 مليون أورو”، مضيفا أن “النادي دفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب والبالغ 18 مليون أورو، وسيتم تقديمه لوسائل الإعلام مساء الخميس بملعب كامب نو”.

وكان برايثوايت قد انضم إلى صفوف ليغانيس بصفة نهائية الصيف الماضي مقابل 5 ملايين أورو قادما من ميدلزبره الإنجليزي (درجة أولى)، حيث سجل ثمانية أهداف مع تمريرة حاسمة في 27 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم.

ولعب برايثوايت مع تولوز الفرنسي من 2013 إلى 2017 قبل أن ينضم الى ميدلزبره الذي أعاره في النصف الثاني من عام 2018 إلى بوردو وإلى ليغانيس عام 2019.

وكان نادي برشلونة قد حصل على الضوء الأخضر للتعاقد مع مهاجم بدلا من لاعبه المصاب ديمبيلي، بناء على بند في قوانين البطولة يتيح للفريق ذلك لأسباب طبية قاهرة.

وسيغيب ديمبيلي عن الملاعب لمدة ستة أشهر بسبب إصابته بقطع في وتر فخذه الأيمن خضع على إثرها لعملية جراحية، وبالتالي لن يشارك في نهائيات كأس أوروبا المقررة من 12 يونيو إلى 12 يوليوز المقبلين.

التعليقات على برشلونة يتعاقد مع الدنماركي برايثوايت بديلا استثنائيا لديمبيلي المصاب مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

“كورونا”.. تسجيل 17 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 708 حالات

أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 17 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد حتى التاسعة من …