عقد رئيس فريق الوداد البيضاوي اجتماعاً أمس الإثنين مع الطاقم التقني للفريق، بقيادة المدرب سيباستيان دوصابر، عقب الغضب الجماهيري الذي شهدته مباراة الوداد والدجفاع الجديدي نهاية الأسبوع الماضي، حيث  تم التذكير، خلال الاجتماع، بأهداف العقد المبرم مع النادي،  وكذلك اتخاذ عدد من القرارات.

وخلال هذا الاجتماع، أكد سعيد الناصري رئيس الوداد،  على أن الفريق “يتوفر على هوية فنية وجب الحفاظ عليها و تطويرها، وأن جمهور النادي، المصنف الأول عالميا، الأكثر حضورا في الملاعب وطنيا، الأكثر دعما للفريق جماهيريا و أيضا الأول من ناحية اقتناء التذاكر و بطائق الانخراط، لن يقبل إلا بطبيعته ناديا للألقاب، و اللعب الجيد، و النتائج الطيبة. و في تدخله، أكد المدرب سيباستيان دوصابر عن أسفه للنتائج الأخيرة، و تحمله المسؤولية، و كذا معرفته الدقيقة للنادي و انتظارات الجمهور”.

كما ذكر الناصري، حسب بلاغ للمكتب المسير، نشره نادي الوداد الرياضي على صفحته الرسمية، على أن “من أسباب تعاقده الحالي، ذكرى هذا الجمهور في مساره، ملتزما برجوعه الفريق إلى توهجه في الاستحقاقات المقبلة. و خلص الاجتماع إلى أن جميع الظروف متوفرة، أكثر من أي وقت مضى، للعودة إلى الأداء المعهود في فريق الوداد الرياضي، و المضي قدما في أطوار البطولة الاحترافية الوطنية و كذا عصبة الأبطال الإفريقية. و اتفق الطرفان على أن هامش التسامح لم يعد موجودا، و أن الخيار الأوحد هو تقديم الأداء الأمثل في قادم مبارياته”.

واكد البلاغ على أن الناصري اجتمع أيضاً بلاعبي الفريق الأحمر، موضحاً خلاله أنه “بقدر ما تبقى حقوق أي لاعب مكفولة من طرف المكتب المسير، سواء في مستحقاته أو في الدفاع عن سمعته، بقدر ما يجب أن يتذكر كل عنصر في النادي، مسيرا كان أو مدربا أو إداريا أو لاعبا، أن للجمهور حق عليه. و بذلك، فإن على الجميع أن يتقبل النقد و الانتقاد، بصدر رحب، و أن يجعل من كل لوم أو عتاب، وقودا لتحسين أداءه و الرقي إلى انتظارات الجمهور”.

وأشار البلاغ إلى عدد من القرارات التي عقبت الاجتماع، تمثلت في ” الالتزام التام و المطلق بتشريف قميص نادي الوداد الرياضي في كل المباريات كيفما كانت الظروف، والالتزام بتحلي الأخلاق العالية المعروفة على لاعبي النادي عبر التاريخ داخل الملعب و خارجه”.

بالإضافة إلى “احترام القانون الداخلي و التذكير بمقتضياته، مع الاتفاق العام على تطبيق بنوده حرفيا، دون أي تسامح، خاصة تلك المتعلقة بالانضباط في المواعيد، تطبيق قرارات الطاقم التقني و الإداري و الطبي، و الحفاظ على سمعة النادي لدى وسائل الإعلام و الرأي العام من خلال مواقع التواصل الاجتماعي”.

كما تقرر “تقنين استعمال كل ما من شأنه تشتيت تركيز اللاعبين قبل المباريات خاصة وسائل التواصل، واعتبار كل إخلال بأدبيات المعسكرات التدريبية تسيبا يسري عليه القانون الداخلي”.

كما أكد بلاغ المكتب المسير للوداد على أن “جميع مستحقات اللاعبين تمت تأديتها في وقتها و ليس بذمة النادي أية مستحقات عالقة”.

 

 

التعليقات على تفاصيل اجتماع الناصيري بدوصابر مدرب الوداد واللاعبين مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

“كورونا”.. تسجيل 17 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 708 حالات

أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 17 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد حتى التاسعة من …