نظم الاتحاد العام لمقاولات المغرب، أمس الجمعة بمقره في الدار البيضاء ، لقاء تواصليا حول أحكام قانون المالية برسم سنة 2020، حضره أكثر من 80 مقاولة.

و أفاد بلاغ للاتحاد العام لمقاولات المغرب بأن هذا اللقاء جمع أعضاء الاتحاد بالمدير العام بالنيابة للمديرية العامة للضرائب خالد زازو، ، بحضور الرئيس الجديد للاتحاد شكيب لعلج، و نائبه مهدي التازي، و رئيس لجنة الضرائب ونظام الصرف خلال الولاية التي امتدت من 2018 إلى 2019 محمد حديد.

و بحسب المصدر ذاته فقد هدفت هذه الجلسة الى تعزيز التواصل مع المديرية العامة للضرائب من أجل بناء الثقة بين الفاعلين الاقتصاديين، وخاصة المقاولات الصغرى والمتوسطة، والادارة الضريبية.

و نقل البلاغ عن شكيب لعلج، قوله ،خلال كلمته الافتتاحية “إن الضرائب ستظل موضوعا رئيسيا في السعي لخلق بيئة أعمال مواتية لريادة الأعمال”.

واستطرد قائلا ” لقد مكنتنا الجولة الجهوية، التي قمنا بها على هامش حملتنا، بالاستماع إلى شكاوى المقاولات خاصة فيما يتعلق بالضغط الضريبي، وقد أبلغنا المديرية العامة للضرائب بها في جو من الصراحة والثقة”.

من جانبه، صرح زازو “أن الإدارة في الاستماع للمقاولات من أجل بناء الثقة وإصلاح النظام الضريبي بشكل مستمر لصالح النمو الاقتصادي لبلدنا”.

وأبلغ المدير العام بالنيابة للمديرية العامة للضرائب المقاولات المشاركة أن المديرية تعد دليلا مخصصا لقانون المالية لعام 2020.

التعليقات على الضرائب موضوع جلسة تواصلية بالاتحاد العام لمقاولات المغرب حول أحكام قانون المالية لسنة 2020 مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الجامعة الوطنية للتخييم بجهة الدارالبيضاء تُطلق حملة للتحسيس ضد “كورونا”

انطلقت ” القافلة الوطنية للتحسيس والتوعية حول وباء جائحة كرونا ”  التي يشرف عل…