بعد إتمام البحث الذي باشرته الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمراكش تحت إشراف النيابة العامة، قرر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش، اليوم الجمعة، متابعة المستشار البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة ورئيس جماعة “واحة سيدي إبراهيم” بالمدينة الحمراء، من أجل جناية الارتشاء، مع إيداعه السجن.

ووفق المعطيات التي استقاها موقع “الأول” من رئيس الجمعية المغربية لحماية المال العام، محمد الغلوسي، فقد تم إحالة المتهم، عبد الرحيم الكامل، على غرفة الجنايات الابتدائية لدى نفس المحكمة، طبقا للفقرة الثانية من المادة 248 من القانون الجنائي.

ويرتقب أن يمثل المتهم أمام غرفة الجنايات يوم الأربعاء 29 يناير الجاري للشروع في محاكمته.

وكان المستشار البرلماني المذكور الذي يشغل في الآن نفسه رئيس جماعة “واحة سيدي إبراهيم” قد ألقي عليه القبض يوم الثلاثاء الماضي متلبسا بحيازة رشوة بقيمة 11 مليون سنتيم، من مواطن مغربي يقيم في إحدى الدول الأوروبية، مقابل مساعدته في الحصول على رخصة لبناء عمارة سكنية.

الحرمان من المنحة الجامعية يتهدد الآلاف من الطلبة ومطالب لأمزازي بالتدخل

حامي الدين: قضية محاكمتي سياسية يسعى عبرها الخصوم لإرباك مسيرة “البيجيدي” والتشويش على تجربته

عاجل.. قاضي التحقيق يقرر إيداع أفراد الخلية الإرهابية المفككة السجن والنيابة توجه لهم تهمة تكوين عصابة لإعداد وارتكاب أفعال إرهابية

حزب الطليعة بقلعة السراغنة يطالب الحكومة بإنقاذ العالم القروي وإعادة فتح أسواق الزيتون لتسويق المنتوج

هل عمل تطبيق “وقايتنا” ذات يوم؟.. الجدل يتجدد وسط تكتم وزارة الصحة.. مواطنون يستعملون التطبيق تأكدت إصابة مخالطيهم بـ”كورونا” فلم يُشعَروا بذلك

موجة المطالبين بمؤتمر استثنائي لـ”البيجيدي” تكبر وأصحاب المبادرة: “العدالة والتنمية هو بصيص الأمل الذي بقي للمغاربة في مرحلة تعرف ترديا على جميع المستويات”

التعليقات على الوكيل العام للملك بمراكش يوجه رسميا تهمة الارتشاء إلى برلماني “البام” ويأمر بإيداعه السجن مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الحرمان من المنحة الجامعية يتهدد الآلاف من الطلبة ومطالب لأمزازي بالتدخل

مع استمرار حالة الطوارئ الصحية بالمملكة وما واكبها من إجراءات احترازية للحد من تفشي فيروس …