أدانت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بمدينة مراكش، ظهر اليوم الأربعاء، رئيس القسم الاقتصادي والتنسيق بولاية جهة مراكش أسفي، بست سنوات سجنا نافذا.

كما قضت المحكمة ذاتها بتغريم المتهم ما قدره 50 ألف درهم، مع أدائه لفائدة المشتكين تعويضا بـ500 ألف درهم، إلى جانب درهم رمزي للجمعية المغربية لمحاربة الرشوة.

وأدين الموظف الولائي، الذي كان يرأس القسم الاقتصادي في ولاية مراكش بالارتشاء، بعدما ضبط أواخر السنة الفارطة من طرف عناصر الشرطة القضائية، وهو يتسلم رشوة مالية بقيمة 120 ألف درهم، مقابل أداء خدمات لأحد رجال الأعمال بالمدينة الحمراء.

سفارة الكويت تؤكد تعرض البيدوفيل المتهم باغتصاب قاصر للابتزاز من طرف أسرة الضحية وحقوقيون يطالبون عبد النباوي بفتح تحقيق

أزيد من 10 ملايين مغربي يستفيدون من التغطية الصحية الإجبارية

رئيس المجلس الجهوي لهيئة الموثقين بسطات: “نرفض رأي مجلس المنافسة لأن مهنتنا لا تخضع لمنطق العرض والطلب”

على هامش زيارة الوفد الحكومي.. رئيس المجلس البلدي لأسا الزاك يقدم مذكرة مطلبية إلى العثماني تطالب بالتنمية

اتهام الرئيس الجزائري “لوبيا مغربيا” بالسعي إلى خلق توتر بين بلاده وفرنسا.. الحسيني: هذه تصريحات غير مسؤولة تنم عن حقد دفين تجاه المغرب”

انسحاب “البيجيدي” من تعديلات الأغلبية حول “الإثراء غير المشروع”.. مضيان: “هذا دليل على وجود أزمة في الأغلبية ونحن تفاجئنا بهذه الخطوة التي سترهن مشروع القانون”

التعليقات على عاجل.. 6 سنوات سجنا نافذا لموظف ولاية جهة مراكش المتورط في الحصول على رشوة بقيمة 12 مليون مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

سفارة الكويت تؤكد تعرض البيدوفيل المتهم باغتصاب قاصر للابتزاز من طرف أسرة الضحية وحقوقيون يطالبون عبد النباوي بفتح تحقيق

كشفت الجمعية المغربية لحقوق الإنسان أنها تلقت اتصالا من سفارة الكويت بالمغرب، أخبرتها فيه …