أرجأت المحكمة الابتدائية بتارودانت، النظر في ملف أستاذ تارودانت المتهم بتعنيف إحدى تلميذاته، إلى بعد غد الأربعاء القادم 22 يناير، وذلك خلال الجلسة التي انعقدت اليوم الإثنين على الساعة الثانية.
وشهدت الجلسة الأولى حضور الأساتذة المتضامنين مع زميلهم، كما حضر عدد من ساكنة الدوار الذي يدرس به الأستاذ، فيما حضر حقوقيون بالإضافة إلى دفاع الطفلة والأستاذ.
وبعد استماع المحكمة للأطراف، قررت تأجيل النظر في القضية إلى الأربعاء المقبل، في حين قررت حجز طلب السراح المؤقت للمداولة.
وجاء قرار تأجيل المحكمة بعدما تقدم الدفاع بملتمس لعرض الطفلة على خبرة طبية قضائية، بالإضافة إلى ملتمس إحضار كافة المصرحين بمحاضر الضابطة القضائية للاستماع لهم، بالإضافة إلى ملتمس تعيين مترجم بحكم أن جل الشهود وأطراف القضية يتحدثون بالأمازيغية فقط.

تجدر الإشارة أن المحكمة رفضت طلب المحامين متابعة الأستاذ في حالة سراح مؤقت.

“حزب الحب” يراسل لفتيت لعقد مؤتمره التأسيسي ويطالب المالكي وبنشماش باجتهاد تشريعي لحل مشكل تعطيل تأسيس الأحزاب في ظل “كورونا”

أساتذة بكلية تازة يستقيلون بسبب تعيين نائب للعميد كان قد ظهر في فيديو خليع بصحبة طالبة

تطورات مثيرة في جريمة هتك عرض قاصرين من طرف “بيدوفيل” خمسيني.. المتهم كان يسجل فيديوهات جنسية لعدد كبير من ضحاياه بكاميرا مخفية

جدل اللائحة الوطنية للشباب.. البرلمانية ابتسام عزاوي: أنا ضد الأصوات المنادية بإلغاء اللائحة وفكرة “الكفاءات” مستفزة وفظيعة وكارثية

فريق “البيجيدي” ينفي مساومته للمالكي لترسيم ملحقي الحزب داخل إدارة مجلس النواب

جدل اللائحة الوطنية للشباب.. عادل بنحمزة: “الغالبية ممن يمثلون الشباب في البرلمان لم تفرزهم آليات ديمقراطية واضحة داخل أحزابهم بل تحكم في ذلك منطق القرابة والتبعية”

التعليقات على عاجل.. هذا ما قررته المحكمة في أولى جلسات محاكمة أستاذ تارودانت مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

“حزب الحب” يراسل لفتيت لعقد مؤتمره التأسيسي ويطالب المالكي وبنشماش باجتهاد تشريعي لحل مشكل تعطيل تأسيس الأحزاب في ظل “كورونا”

وجهت اللجنة التحضيرية الوطنية لحزب الحب العالمي، 3 مراسلات لكل من وزير الداخلية ورئيس مجلس…