في أول رد فعل لإدارة الرجاء، وصف سعيد وهبي الناطق الرسمي بإسم فريق الرجاء الرياضي، ما قام به الحكم رضوان جيد، خلال مباراة أمس الأحد، والتي جمعت الرجاء بنهضة البركانية، على إثر عدم “معاقبة” لاعب وسط ميدان نهضة بركان، العربي الناجي، على تدخلاته “الخشنة” ضد لاعبي الرجاء، خصوصاً اللاعب محمود بنحليب، الذي أصيب إصابة بليغة، (وصف) بـ”المجزرة التحكيمية”.

وأظهر وهبي غضباً كبيراً في اتصاله مع “الأول”، قائلاً: واش هاد اللاعب دخل غير باش يضرب اللاعبين ديالنا.. كان خاصو بطاقتين حمراء ماشي وحدة.. في حين أن الحكم ماعطاه ولا بطاقة”.

وأعلن نادي الرجاء الرياضي في بلاغ رسمي، اليوم الإثنين، أنه “على إثر الاعتداء الجسماني الفظيع و الخارج عن إطار الممارسة الرياضية و الاخلاقية الذي سببه لاعب نهضة بركان العربي الناجي في حق اللاعب محمود بنحليب و بعد اجراء الفحوصات الطبية الدقيقة، فقد تعرض اللاعب محمود بنحليب لتمزق في الأربطة و كسر الغضروف الخارجي على مستوى الركبة اليمنى و هي الإصابة التي تستدعي غيابه عن الميادين لمدة تفوق 4 اشهر”.

و في نفس السياق، بعث نادي الرجاء الرياضي رسالة احتجاج “قوية اللهجة مقرونة بطلب فتح تحقيق بخصوص المهزلة التحكيمية التي عرفها من جديد لقاء يوم أمس بين نادي نهضة بركان و نادي الرجاء الرياضي و التي شهدت تدخلات خطيرة في مواجهة لاعبي نادي الرجاء الرياضي من بينها الاعتداء الفظيع على اللاعب محمود بنحليب”.

كما ندد الرجاء الرياضي بـ”المستوى التحكيمي الذي عرفه اللقاء المذكور و الذي أثر على السلامة الجسمانية للاعبي النادي”.

من جهة أخرى قال اللاعب العربي الناجي، في تصريح صحفي: “بالنسبة لإصابة الصديق والأخ محمود بنحليب، أود أن أؤكد للجماهير المغربية أن النية لم تكن مبيتة إطلاقاً، والتدخل كان طبيعياً من أجل استخلاص الكرة لكنني فقدت توازني واصطدمت به، تجمعنا سويا صداقة وطيدة خارج أرضية الملعب”.

وتابع اللاعب، “اللَّهم اهدي بعض الجماهير التي تحاول إشعال فتيل الكراهية والفتنة، الكل يعرف أن العربي الناجي هو لاعب يحرص فقط على افتكاك الكرة، ليست لدي أدنى رغبة في إصابة اللاعبين وإلحاق الأذى بهم”.

وأضاف الناجي الذي لقي هجوماً كبيراً من طرف أنصار الرجاء على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد ما حدث أمس الأحد خلال مباراة فريقه بفريق الرجاء والتي إنتهت بهدفين لمثلهما،”أتمنى أن يتماثل بنحليب للشفاء ويتعافى ويعود إلى الميادين في أقرب وقت ممكن، لأن الكرة المغربية والرجاء الرياضي في حاجة إلى لاعبين من أمثاله لإحراز التقدم إلى الأمام”.

 

التعليقات على الرجاء يصف ما قام به الحكم جيد في مباراته ضد بركان بـ”المجزرة التحكيمية” ويطالب بفتح تحقيق مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

خطير.. تفاصيل “محاولة اغتصاب” شابة بحمام “صونا” في مكناس

انفجرت الأسبوع الماضي فضيحة من العيار الثقيل، بعد شكاية وضعتها شابة في العشرينيات من عمرها…