شهد الملعب البلدي ببركان مباراة مثيرة، بين فريقي نهضة بركان ونادي الرجاء الرياضي، انتهت قبل لحظات بالتعادل هدفين لمثلهما.

وسجل عبد الاله الحافيظي هدفا مبكرا للرجاء الرياضي، في الدقيقة الثانية بعد انطلاق المباراة، ما بعثر أوراق الفريق البرتقالي في ما تبقى من أطوار الجولة الأولى.

دقائق بعد انطلاق الجولة الثانية قام طارق السكيتيوي بتغييرين، بالضبط في الدقيقة 70،  ليدخل كل من محسن ياجور وزكرياء حذراف بدل زيد كروش ويوسف الرغودي.

وتمكن نهضة بركان من تعديل النتيجة، بعد اصطياده لضربة خطأ على مشارف مربع العمليات، تمكن من خلالها اللاعب عمر النمساوي من تسجيل الهدف في الدقيقة 66.

واستطاع بعدها اللعب محسن ياجور من تسجيل هدف التفوق بعد تمريرة من زكراء حذراف، ليتقدم النادي البرتقالي بهدفين مقابل هدف في الدقيقة 70.

دقائق بعد ذلك استطاع سفيان الرحيمي من اصطياد ضربة جزاء، لكن لم يستطع كابتن الفريق محسن متولي من وضعها داخل الشباك لتضيع على الرجاء فرصة التعديل.

دقيقتين قبل انتهاء الوقت الأصلي للمباراة، تمكن الحافيظي من تسجيل هدفه الثاني، ليعدل النتيجة في الدقيقة 88، في حين لم يتمكن النسور من تسجيل هدف الفوز في الوقت بدل الضائع، بعد عدة محاولات.

 

التعليقات على “مباراة مجنونة”.. الرجاء يتعادل خارج ميدانه بهدفين لمثلهما أمام نهضة بركان مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بطنجة يعلن إيداع “الفقيه” الذي هتك عرض 6 طفلات بطنجة السجن

أعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بطنجة أنه على إثر تقديم شكايتين بشأن تعرض ست ق…