لم يعلن المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الذي اجتمع مساء أمس الاثنين 13 يناير 2020، عن قراره بخصوص مقاطعة نادي الرجاء الرياضي لمباراته ضد الدفاع الحسني الجديدي، برسم مؤجل الدورة التاسعة من منافسات البطولة الاحترافية.

وتفادى المكتب المديري، في بلاغ له أصدره عقب اجتماعه، الحديث عن المباراة، وقرار العصبة الاحترافية القاضي باعتبار الرجاء منهزما، ما يؤكد أن الجامعة تنتظر ما ستفرزه لجنة الاستئناف.

ولا تزال قضية  معروضة على اللجنة، وذلك في إطار المساطر المعمول بها لدى العصبة الاحترافية، بعدما ألغيت مباراة الدفاع الحسني الجديدي والرجاء الرياضي، التي كان من المقرر إجراؤها، يوم الثلاثاء الماضي، لحساب مؤجل الجولة التاسعة من “البطولة الاحترافية”.

وقرر المكتب المسير للنسور الخضر، مقاطعة المقابلة، في ظل قرار العصبة الاحترافية بإجراء اللقاء، اليوم الثلاثاء، ورفضها طلب الرجاء بتأجيله نظراً لخوضه مباراتيْن في الجزائر في ظرف أسبوع واحد.

بعد تسلمها تقرير لجنة النزاهة والشفافية.. الأمانة العامة لـ”البيجيدي” تدافع عن الرميد وأمكراز: “الوزيران لم يخرقا قواعد النزاهة والشفافية المرتبطة بتدبير الشأن العام”

توقيف الصحافي بلهايسي يشعل فتيل المواجهة بين إدارة “ميدي 1 تي في” والمهنيين وصداه يصل إلى البرلمان

باستثناء ثلاثة قطاعات.. العثماني يلغي مناصب الشغل لسنة 2021 ويدعو الوزراء والموظفين إلى التقشف

بعد منع مسيرتهم الوطنية.. مهنيو نقل المسافرين يجمّدون رحلاتهم ويحتجون أمام المحطات الطرقية (صور)

التقدم والاشتراكية يدعو العثماني إلى استئناف مشاورات الانتخابات بين الأحزاب وتحضير الأجواء الكفيلة بإرجاع الثقة للمواطنين

رفاق بنعبد الله “قلقون” من الظهور المتواتر للبؤر المهنية ويحملون الحكومة مسؤولية مراقبة وزجر الممارسات المُخِلَّة بإجراءات الوقاية

التعليقات على جامعة كرة القدم تتفادى الحديث عن مقاطعة الرجاء الرياضي لمباراة الدفاع الجديدي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بعد تسلمها تقرير لجنة النزاهة والشفافية.. الأمانة العامة لـ”البيجيدي” تدافع عن الرميد وأمكراز: “الوزيران لم يخرقا قواعد النزاهة والشفافية المرتبطة بتدبير الشأن العام”

بعد أن تفجرت فضيحة وزيران ينتميان إلى أجهزتها، لم يقوما بتسجيل مستخدميهما في الصندوق الوطن…