يواصل سعيد أمزازي، وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، حملة الإعفاءات التي شنها قبل أيام في صفوف المسؤولين بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة كلميم واد نون، فبعدما أعفى خلال الأسبوع الماضي رئيس قسم الشؤون المالية والإدارية، ورئيس مصلحة المشتريات والصفقات، ورئيس مصلحة البناءات والتجهيزات والممتلكات، أبرق اليوم الإثنين بقرار جديد قضى بإعفاء المدير الإقليمي للتعليم بكلميم، إلى جانب موظفين اثنين آخرين من مهامهم الإدارية.

وتأتي هذه الإعفاءات، على خلفية تقارير سوداء للمفتشية العامة لوزارة التربية الوطنية، سجلت سوء تدبير وتسيير، في حين يرتقب أن يحال الموظفون الذين شملهم هذا الإجراء على أنظار المجلس التأديبي.

واستمرارا لأداء عملها، جرى في وقت سابق من يومه الإثنين تنصيب رئيس قسم تدبير الموارد البشرية بأكاديمية كلميم، على رأس المديرية الإقليمية، بصفة مؤقتة، إلى حين تعيين مدير إقليمي جديد.

إسرائيل والإمارات يعلنان عن تطبيع علاقاتهما مقابل “إيقاف تل أبيب ضمّ الأراضي الفلسطينية” وترامب: “هذا يوم تاريخي”

الاتحاد الاشتراكي و”البام” ينفردان بتعيينات الهيئة الوطنية لضبط الكهرباء.. التعويض الشهري لكل عضو أزيد من 6 ملايين وكل اجتماع 5714 درهم

الحكومة تصادق على منح مخالفي ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي مهلة 24 ساعة لأداء الغرامة قبل إحالة المحضر على النيابة العامة

لعنصر يطوق عنق مجلس جهة فاس مكناس بقرض جديد من البنك الدولي بقيمة 30 مليون دولار.. 10 مليون دولار منها للوقاية من “كورونا”

مجلس الحكومة يصادق على مشروع مرسوم يتعلق بالبطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية

بعد إصابة بعض شغيلة العدل بـ”كورونا” ووفاة كاتب ضبط.. فارس يدعو إلى التقيد الصارم بالتدابير الوقائية

التعليقات على بينهم المدير الإقليمي.. أمزازي يصدر قرارا بإعفاء مسؤولين بالأكاديمية الجهوية للتعليم بكلميم مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إسرائيل والإمارات يعلنان عن تطبيع علاقاتهما مقابل “إيقاف تل أبيب ضمّ الأراضي الفلسطينية” وترامب: “هذا يوم تاريخي”

أعلن اليوم الخميس عن التوصل إلى “اتفاق سلام” بين إسرائيل والإمارات العربية الم…