قضت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالحسيمة، أمس الثلاثاء 10 دجنبر، بالسجن النافذ خمس سنوات في حق قاصر، على خلفية مشاركته في الاحتجاجات التي شهدتها منطقة الريف.

وتوبع القاصر “ا.أ” بتهم “إعاقة مرور الناقلات بالطريق العمومية وإهانة رجال القوة العمومية أثناء قيامهم بمهامهم وممارسة العنف في حقهم نتج عنه جروح مع سبق الإصرار والعصيان المسلح بواسطة أشخاص متعددين، وتعييب أشياء وناقلات مخصصة للمنفعة العامة، والتظاهر بدون تصريح سابق في الطريق العمومية، والتجمهر المسلح في الطريق العمومية”.

وقضت المحكمة في حق القاصر بعد 12 جلسة، بـ “مؤاخذة المتهم الحدث من اجل ما نسب اليه ومعاقبته على ذلك بخمس (05 ) سنوات سجنا نافذا وتحميل وليه القانوني الصائر والإجبار في الأدنى “.

فريق “البيجيدي” ينفي مساومته للمالكي لترسيم ملحقي الحزب داخل إدارة مجلس النواب

جدل اللائحة الوطنية للشباب.. عادل بنحمزة: “الغالبية ممن يمثلون الشباب في البرلمان لم تفرزهم آليات ديمقراطية واضحة داخل أحزابهم بل تحكم في ذلك منطق القرابة والتبعية”

عاجل.. إطلاق سراح الناشطين فرح وأيوب ومتابعتهما في حالة سراح

النيابة العامة تستمع للناشطين فرح وأيوب المعتقلين على خلفية احتجاجات الخبازات بالقنيطرة وهما يتهمان القوات العمومية بتعنيفهما

صفقات بأزيد من 22 مليار سنتيم.. البرلمان يعقد اجتماعا طارئا لمساءلة وزير الصحة

“الجمعية” تروي تفاصيل “ليلة رعب” عاشتها فتاتان تعرضتا للاختطاف والاغتصاب بضواحي سلا.. الجناة اقتحموا المنزل من النافذة ونزعوا ملابس إحداهن أمام أسرتها

التعليقات على استئنافية الحسيمة تدين قاصرا بخمس سنوات سجنا نافذا بسبب مشاركته في “حراك الريف” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

فريق “البيجيدي” ينفي مساومته للمالكي لترسيم ملحقي الحزب داخل إدارة مجلس النواب

نفى فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، الأنباء المتداولة عن مساومته لرئيس مجلس النواب لحب…