نفت موسوعة غينيس للأرقام القياسية، ما تم تناقله عبر بعض وسائل الإعلام، حول فوز الفنان المصري تامر حسني، بلقب “الفنان الأكثر تأثيرا وإلهاما في العالم”.

وأوضحت الموسوعة أن جمهور الفنان تامر حسني، استطاع يوم الجمعة 6 دجنبر، من كسر الرقم القياسي العالمي لغينيس للأرقام القياسية لـ”أكثر عدد مشاركات على لوحة إعلانات”، وذلك في مارينا مول بأبو ظبي.

وشددت الموسوعة أنها لا تقيس الإنجازات التي لا تتبع معايير واضحة، مضيفة “نمتلك في غينيس للأرقام القياسية معاييراً صارمة تشترك جميعها في محددات واضحة أهمها: أن يكون الإنجاز قابل للقياس، وأن يكون قابل للكسر، وأن يكون ذو معايير واضحة محددة، وأن يكون قابلاً للتقييم والتحقق من صحته”.

وأضافت في بلاغها “إن غينيس للأرقام القياسية هي السلطة الدولية التي تعنى بكسر الأرقام القياسية، وتدير عملية قياس وتقييم الأرقام القياسية من جميع أنحاء العالم. وإن الإعلان عن هذه الأرقام القياسية يتم إذا ما اتفقت معاييرها مع اشتراطات صارمة ومحددة ولا تتبع عملية التصويت الجماهيري. وإن معايير كسر الرقم القياسي الخاص بـ”أكثر عدد مشاركات على لوحة إعلانات” تتضمن مشاركة أكبر عدد من الأفراد إلى ذات لوحة الإعلانات متضمنة اسماً فريداً ورسالة من المشارك نفسه”.

وأكدت ذات الموسوعة “على مدار 6 أيام من المدة المسموحة لتقديم المشاركات، نجح زوار مارينا مول أبوظبي في تحقيق 12086 مشاركة متخطين الرقم القياسي السابق الذي وقف عند 4900 مشاركة تم تسجيلها في الخامس من شهر دجنبر 2017”.

التعليقات على موسوعة غينيس تنفي فوز تامر حسني بلقب “الفنان الأكثر تأثيرا وإلهاما في العالم” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

ماكرون يعلن فرض “الإغلاق الشامل” في فرنسا

أعلن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، إعادة فرض الإغلاق الشامل في البلاد بدء من يوم الجمعة …