أوضحت تقارير إعلامية مصرية، أن مسؤولو نادي الزمالك يرفضون فكرة التفريط في الثنائي المغربي محمد أوناجم وأشرف بنشرقي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في ظل حاجة الفريق لخدمات اللاعبين.

وكشفت التقارير أن مدرب نادي الزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون، رفض الاستعجال في الحكم على اللاعب محمد أوناجم مهاجم الفريق ورحيله خلال انتقالات يناير المقبلة.

يأتي هذا بعدما نشرت تقارير إعلامية أخبار عن رغبة نادي الوداد الرياضي في استعارة الثنائي من الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد مسؤولو الزمالك أنه من الصعب رحيل أي لاعب من الثنائي في ظل حاجة الفريق لخدمات اللاعبين لاسيما وأنهما من العناصر الأساسية بالفريق.

وكان الزمالك تعاقد مع الثنائي في بداية الموسم الحالي لتدعيم صفوف الفريق في ظل سعي النادي الأبيض للمنافسة على البطولات.

وفي سياق آخر، استقر مسؤولو الزمالك على رحيل المغربي خالد بوطيب عن الفريق خلال الفترة المقبلة بعد سفره وخضوعه لجراحة في الخارج وغيابه لفترة تصل إلى 6 شهور.

ورفض مسؤولو النادي الإبقاء عليه واستقروا على فسخ التعاقد بشكل ودي بين الطرفين مع تنازله عن جزء من مستحقاته المالية بسبب تراجع مستواه من الأساس في الفترة الأخيرة والانتقادات التي يتعرض لها مع الإدارة.

وتقبل المغربي قرار مسؤولي الزمالك، بعدما تيقن من صعوبة البقاء مع الفريق خاصة أنه رفض المشاركة بدون اكتمال جاهزيته بناء على نصيحة طبيبه في فرنسا.

التعليقات على هذا ما قرره باتريس كارتيرون بخصوص استمرار أوناجم وبنشرقي ضمن تشكيلة الزمالك مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بطنجة يعلن إيداع “الفقيه” الذي هتك عرض 6 طفلات بطنجة السجن

أعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بطنجة أنه على إثر تقديم شكايتين بشأن تعرض ست ق…