على الرغم من الانتقادات التي لاقتها خطوة الهيأة المحلية لفدرالية اليسار الديمقراطي بالدار البيضاء، والقاضية بتشكيل لجنة تحضيرية، إعدادا لمؤتمر اندماجي على مستوى الدار البيضاء، إلا أن مكونات الفدرالية محليا عازمة على المضي في تنفيذ الخطوات الإجرائية.

وفي هذا الصدد، أعلن مكتب فرع حزب الطليعة الديمقراطي الاشتراكي بابن مسيك بالدار البيضاء، عن تبنيه لمضامين وأهداف الخطوة التي أعلنت عنها الهيئة المحلية لفدرالية اليسار الديمقراطي، والقاضية بالدعوة لعقد جمع عام لمناضلي الفدرالية قصد شكيل لجنة تحضيرية لاندماج مكونات الفدرالية محليا،  يوم 8 دجنبر الجاري بمقر الحزب الاشتراكي الموحد على الساعة العاشرة صباحا.

ودعا المكتب رفاق الطليعة محليا إلى “المساهمة الفعالة في إنجاح هذه المبادرة الجدية والمسؤولة في مسار الاندماج بين مكونات الفدرالية محلية”، معلنا أنه سيضع “جميع امكانياته المادية و المعنوية رهن إشارة الهيئة المحلية للفدرالية و للمشروع الاندماجي”.

وحث مكتب الفرع قيادة حزب الطليعة عى المستوى الوطني والإقليمي على “التقاط هذه اللحظة المفصلية” في تاريخ الحزب وباقي الأحزاب المكونة للفدرالية، قصد “بناء الحزب الاشتراكي الكبير الذي هو أمل كل المغاربة في غد أفضل و مغرب ديمقراطي و حذاثي”.

 

التعليقات على أحزاب الفيدرالية بالدار البيضاء تعقد أولى محطاتها الاندماجية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

في حصيلة جديدة.. ارتفاع عدد ضحايا انفجار مرفأ بيروت إلى 113 قتيل ونحو 4 آلاف جريح

أعلن وزير الصحة اللبناني حمد حسن، اليوم الأربعاء، عن ارتفاع عدد ضحايا انفجار مرفأ بيروت إل…