مازالت ردود الفعل الأغلبية الحكومية، حول امتناع فريق العدالة والتنمية عن التصويت لصالح المادة 9 من قانون المالية متواصلة، فبعدما دعا رئيس الفريق الاشتراكي بمجلس المستشارين العثماني إلى عقد اجتماع لقادة الأحزاب المشكلة للحكومة، اعتبر محمد البكوري، رئيس فريق التجمع الوطني للأحرار بمجلس المستشارين إن “الخطاب السيء والمتناقض وغير الواضح غير صحي ويسيء إلى صورة وعمل الأحزاب”.

وسجل البكوري أسفه للاستغلال البشع لقبة البرلمان لتمرير ما وصفه بـ”مغالطات بأسلوب بئيس”، والذي اعتبره “ينخرط في موجة التيئيس والعدمية بأسلوب بهلواني، وسلوكات مشينة ومرفوضة تسيء للعمل السياسي الجاد والهادف والبناء”.

وأضاف ذات المتحدث أن “خطاب الجدية والوضوح هو أساس العمل الحزبي” وتابع “اذا كان هذا الأمر يبدو طبيعيا بالنسبة للبعض الذين ألفوا العمل السري، ولا يلزمهم موقف الأغلبية داخل مجلس النواب فنحن نرفض هذ الازدواجية التي تزيد من ضبابية المشهد السياسي ببلادنا، إذ لن نستمر في تزكية هذا العبث، وسنتصدى له، مطالبين من السيد رئيس الحكومة الذي يشرف على إعداد المشاريع تنزيلها أن يلتزم بها حزبه” وأضاف البكوري ” على العثماني التدخل العاجل لإنقاذ أغلبيته، ولم شتاتها، ووقف نيران إخوانه التي تصب في كل الاتجاهات”.

وأوضح البكوري كذلك أن ازدواجية الخطاب تضر بالعمل السياسي ببلادنا مضيف” الاستغلال البشع لقبة البرلمان لتمرير مغالطات بأسلوب بئيس ينخرط في موجة التيئيس والعدمية بأسلوب بهلواني، وسلوكات مشينة ومرفوضة تسيء للعمل السياسي الجاد والهادف والبناء”.

التعليقات على بعد امتناع “إخوان” العثماني عن التصويت على المادة 9.. “الأحرار” يطلق النار على “البيجيدي”: لن نستمر في تزكية العبث مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

اعتقالات بعد مداهمة مقر نادي برشلونة

أعلنت الشرطة الإقليمية الكاتالونية اليوم الاثنين أنها قامت بـ«اعتقالات» عدة بعد تفتيشها مق…