قررت المحكمة اليوم الثلاثاء، تأخير جلسة محاكمة عبد العالي حامي الدين القيادي في حزب العدالة والتنمية، إلى غاية الثاني من فبراير المقبل، بطلب من نقيب المحامين بفاس.

وطالب نقيب المحامين بفاس من هيئة المحكمة تأجيل المحاكمة نظراً لعدم اكتمال إجراءات مسطرة التصفية لمكتب المحامي جواد بنجلون التويمي، الذي توفي مؤخراً، والذي كان منسقاً لدفاع عائلة أين الجيد بنعيسى.

وفي نفس السياق أعلن دفاع حامي الدين عدم اعتراضه على طلب النقيب، وأنه بتكليف وإصرار من حامي الدين يُعزي عائلة المحامي التويمي وجسم المحاماة عقب وفاته.

بالإضافة إلى دفاع حامي الدين، أسندت النيابة العامة النظر في طلب التأجيل الذي تقدم به نقيب المحامين بهيئة فاس، إلى هيئة المحكمة، وهو ما أقرته الأخيرة.

وحضر حامي الدين مؤازراً بعدد من قيادات حزب العدالة والتنمية، أبرزهم عبد الله بوانو، ونبيل الشيخي، وسليمان العمراني نائب الأمين العام لحزب العدالة والتنمية.

بعدما أنهك الحزب بالصراعات وفشل في تشكيل المكتب السياسي.. وهبي يقوم بجولات ماراطونية على الأحزاب لتسويق نفسه كزعيم بخطاب مكرُور

بنكيران “يطلق النار” على إخوانه ويصرخ: “لا أريد أن أُعتبر ميّتا قبل أن أموت”

بعد هروب الأعيان من “البام”.. وهبي يقود أحزاب المعارضة للمطالبة بالدعم المالي استعداداً للانتخابات المقبلة

“الأول” يكشف تفاصيل اجتماع وزير الداخلية بأمناء الأحزاب السياسية.. الانتخابات ستجري في موعدها والأسبوع المقبل آخر أجل لتقديم المذكرات

شوارع وأحياء البيضاء من دون كهرباء.. انقطاع الكهرباء عن أكثر من 1000 مركز للتوزيع العمومي يزود أزيد من 200 ألف بيضاوي

بينما عجزت السلطات.. فتاة تنجح في إقناع شاب بالعدول عن الانتحار بعد أن ظل معلقاً بلاقط هوائي أزيد من 50 ساعة

التعليقات على وفاة المحامي التويمي تُخيّم على محاكمة حامي الدين والمحكمة تقرّر تأجيلها إلى فبراير مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بعدما أنهك الحزب بالصراعات وفشل في تشكيل المكتب السياسي.. وهبي يقوم بجولات ماراطونية على الأحزاب لتسويق نفسه كزعيم بخطاب مكرُور

يحاول عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، خلال هذه الأيام، الظهور بمظهر …