قررت المحكمة اليوم الثلاثاء، تأخير جلسة محاكمة عبد العالي حامي الدين القيادي في حزب العدالة والتنمية، إلى غاية الثاني من فبراير المقبل، بطلب من نقيب المحامين بفاس.

وطالب نقيب المحامين بفاس من هيئة المحكمة تأجيل المحاكمة نظراً لعدم اكتمال إجراءات مسطرة التصفية لمكتب المحامي جواد بنجلون التويمي، الذي توفي مؤخراً، والذي كان منسقاً لدفاع عائلة أين الجيد بنعيسى.

وفي نفس السياق أعلن دفاع حامي الدين عدم اعتراضه على طلب النقيب، وأنه بتكليف وإصرار من حامي الدين يُعزي عائلة المحامي التويمي وجسم المحاماة عقب وفاته.

بالإضافة إلى دفاع حامي الدين، أسندت النيابة العامة النظر في طلب التأجيل الذي تقدم به نقيب المحامين بهيئة فاس، إلى هيئة المحكمة، وهو ما أقرته الأخيرة.

وحضر حامي الدين مؤازراً بعدد من قيادات حزب العدالة والتنمية، أبرزهم عبد الله بوانو، ونبيل الشيخي، وسليمان العمراني نائب الأمين العام لحزب العدالة والتنمية.

قيادة “البام” تستعد لحسم موقفها من “القاسم الانتخابي” غدا ومصدر يؤكد لـ”الأول” أن الموقف معروف وما يجري مجرّد “مسرحية مفضوحة”

بعد اتفاق مكونات البرلمان على تصفية صندوق معاشاتهم.. هل يتجه البرلمان لطلب 12 مليار من العثماني لاسترجاع المساهمات؟

الفنان والبرلماني السابق أحجام ينفي التصريحات المنسوبة إليه والتي تنتقد بلافريج ويردّ: أنا ضد تقاعد البرلمانيين ورفضت تسلمه بعد نهاية ولايتي البرلمانية

بسبب تصريحات “بيليكي” و”الديبخشي”.. الأزمي يفتح عليه فوهة غضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي

“البام” يتجه لتبني موقف وهبي من القاسم الانتخابي في اجتماع قيادته الأسبوع المقبل

جدل “حصانة الأمنيين والعسكريين” في تونس.. تصاعد الاحتجاجات ساعات قبل عقد البرلمان لجلسة المصادقة

التعليقات على وفاة المحامي التويمي تُخيّم على محاكمة حامي الدين والمحكمة تقرّر تأجيلها إلى فبراير مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

قيادة “البام” تستعد لحسم موقفها من “القاسم الانتخابي” غدا ومصدر يؤكد لـ”الأول” أن الموقف معروف وما يجري مجرّد “مسرحية مفضوحة”

كشفت مصادر قيادية في حزب الأصالة والمعاصرة أن المكتب السياسي للحزب سيحسم غداً موقفه بخصوص …