نفت الفنانة المصرية شيرين سيف النصر كون الصور التي تم تداولها على بعض المواقع الإخبارية تعود إليها وقالت، هذه الصور ليست صوري، متسائلة ما هو الغرض من تلك الضجة في الوقت الحالي، متابعة “للأسف كل المواقع هدفها الترافيك بس”، كما كشفت عن سر ابتعادها عن التمثيل، مشيرة إلى أن الفنان عادل إمام أحد أسباب ابتعادها عن الوسط الفني: “شغلي مع الزعيم أرهقني، قعدت أشتغل 9 سنين مسرح معاه، وأرهقت جدا ولما قعدت فترة أرتاح والدتي توفيت، “أنا أتقطم ظهري وماقدرتش أكمل وقتها”.

وعبرت عن حزنها بعد وفاة والدتها ودخولها في حالة انعزال عن العالم قائلة: “ماكنتش أمي بس لكن كانت كل حاجة في حياتي وكانت ماسكالي كل حاجة في شغلي وتعقاداتي الفنية”.

وعن أعمالها المقبلة: “بقرأ شوية أعمال منهم مسلسلين وفيلم عاجبيني أوي، وغالبا وبنسبة كبيرة هرجع بمسلسل في رمضان الجاي بإذن الله”، مشيرة إلى أنها ستعود إلى مصر في أقرب وقت.

يذكر أن آخر أعمال شيرين سيف النصر السينمائية كان فيلم “أمير الظلام” عام 2002، وبعده مسلسل “أصعب قرار” عام 2007، حيث كان آخر ظهور فني للفنانة المعتزلة.

وكانت شيرين سيف النصر عادت إلى الأضواء بعد أعوام من اختفائها، بسبب تعرضها لحادث سرقة مجوهراتها من شقتها، والتي أكدت التحريات أن صديقتها المقربة هي من قامت بذلك.

التعليقات على الحسناء شيرين سيف النصر: ابتعدت عن الفن بسبب عادل إمام مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الرجاء البيضاوي يتعادل مع مضيفه سريع واد زم وغياب معظم اللاعبين الأساسيين عن المباراة

تعادل فريق الرجاء البيضاوي مع مضيفه سريع وادي زم بصفر لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما …