ينعقد يوم الخميس المقبل، مجلسا للحكومة برئاسة سعد الدين العثماني رئيس الحكومة، سيتدارس في بداية أشغاله، مشروع قانون يتعلق بتغيير وتتميم القانون المتعلق بمكافحة غسل الأموال.

وسيتدارس المجلس، إثر ذلك، مشروع مرسوم يتعلق بتغيير وتتميم المرسوم الصادر بتحديد الشروط والمسطرة الخاصة بمنح معادلة شهادات التعليم العالي، قبل أن ينتقل إلى دراسة اتفاقية متعددة الأطراف لتنفيذ الإجراءات المتعلقة بالاتفاقيات الضريبية لتفادي تآكل الوعاء الضريبي ونقل الأرباح، المعتمدة بباريس في 24 نونبر 2016، والتي وقعت عليها المملكة المغربية في 25 يونيو 2019، مع مشروع قانون يوافق بموجبه على الاتفاقية المذكورة، يليها اتفاق متعدد الأطراف بين السلطات المختصة بشأن تبادل الإقرارات عن كل بلد، الموقع من طرف المملكة المغربية في 25 يونيو 2019، مع مشروع قانون يوافق بموجبه على الاتفاق المذكور.

وسيختم المجلس أشغاله، حسب البلاغ، بدراسة مقترحات تعيين في مناصب عليا طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

الحرمان من المنحة الجامعية يتهدد الآلاف من الطلبة ومطالب لأمزازي بالتدخل

حامي الدين: قضية محاكمتي سياسية يسعى عبرها الخصوم لإرباك مسيرة “البيجيدي” والتشويش على تجربته

عاجل.. قاضي التحقيق يقرر إيداع أفراد الخلية الإرهابية المفككة السجن والنيابة توجه لهم تهمة تكوين عصابة لإعداد وارتكاب أفعال إرهابية

حزب الطليعة بقلعة السراغنة يطالب الحكومة بإنقاذ العالم القروي وإعادة فتح أسواق الزيتون لتسويق المنتوج

هل عمل تطبيق “وقايتنا” ذات يوم؟.. الجدل يتجدد وسط تكتم وزارة الصحة.. مواطنون يستعملون التطبيق تأكدت إصابة مخالطيهم بـ”كورونا” فلم يُشعَروا بذلك

موجة المطالبين بمؤتمر استثنائي لـ”البيجيدي” تكبر وأصحاب المبادرة: “العدالة والتنمية هو بصيص الأمل الذي بقي للمغاربة في مرحلة تعرف ترديا على جميع المستويات”

التعليقات على الحكومة تتجه إلى تعديل القانون المتعلق بمكافحة غسل الأموال مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الحرمان من المنحة الجامعية يتهدد الآلاف من الطلبة ومطالب لأمزازي بالتدخل

مع استمرار حالة الطوارئ الصحية بالمملكة وما واكبها من إجراءات احترازية للحد من تفشي فيروس …