كشف لاعب التنس السويسري روجي فيديرير ببوينوس أيريس أنه لا يعتزم الاعتزال في الوقت الراهن.

وقال فيديرير “قبل عقد، سئلت عن موعد وضع حد لمشواري الرياضي”، “إذا كانت لياقتي البدنية تتيح لي ذلك، سأحاول مواصلة مساري الرياضي إلى غاية النفس الأخير ضمن مشواري”.

وأدلى فيديرير بهذه التصريحات في مؤتمر صحافي بالعاصمة الأرجنتينية خصصه لتسليط الضوء على خمس مباريات استعراضية له بأمريكا اللاتينية واحدة منها سيخوضها في مواجهة الألماني ألكسندر زفيريف اليوم الأربعاء بوينوس أيريس.

وتابع فيديرير “إنها مفارقة، ولكن في 2009، حينما فزت ببطولة رولان غاروس وويمبلدن، بدأت أتلقى أسئلة حول متى أتوقع أن أتقاعد. هنا +بالأرجنتين، سأخوض مباراة +استعراضية+ وانا في ال 38 من العمر. إن ذلك +التقاعد+ يتوقف على صحتي وعلى النتائج” التي أحققها في مختلف البطولات.

وأبرز أنه “ما دام يشعر بأنه على استعداد لخوض غمار المنافسات والاستمتاع بها، فإنه لا يرى أي سبب لوضع حد” لمشواره الرياضي.

وحضر المؤتمر الصحافي المذكور اللاعب الألماني زفيريف البالغ من العمر 22 عاما.

واعتبر فيديرير أن التقدم قليلا في السن يضفي بعض الصعوبة على المسارات الرياضية للاعبين وأسفارهم عبر أرجاء العالم لخوض المنافسات الرياضية، مشيرا إلى أنه يحاول “تحسين أدائه ومنافسة +لاعبي تنس بارزين ك + دجوكوفيتش ونادال، وآخرين صاعدين”.

وسيواجه المصنف ثالثا عالميا بعد الاسباني رفاييل نادال والصربي نوفاك دجوكوفيتش مساء الأربعاء بملعب ماري تيران دي وايس الذي تتسع مدرجاته ل 15 ألف متفرج اللاعب الألماني الشاب زفيريف.

التعليقات على رغم بلوغه 38 سنة من العمر.. روجي فيديرير يؤكد أنه لا يعتزم الاعتزال في الوقت الراهن مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

التلمودي يطرح أغنية جديدة بعنوان “سُورْ كِشْ”

طرح الفنان المغربي، هشام التلمودي، اليوم الخميس، القطعة الأولى من ألبومه الموسيقي الجديد &…