قالت وسائل إعلام مصرية، أمس الأحد 17 نوفمبر 2019، إن نتائج تقرير الطب الشرعي حول وفاة الفنان المصري الشاب هيثم زكي نجل الفنان المشهور الراحل أحمد زكي، أشارت إلى أن وفاته لم تكن بسبب المُكملات الغذائية.

ونقل موقع صحيفة «اليوم السابع» عن مصادر طبية -لم يسمها- قولها إنه «من غير الصحيح وفاة هيثم زكي بتناول جرعة زائدة من المكملات الغذائية لبناء العضلات وإصابته بمغص وإعياء شديد»، لافتة إلى أن سبب الوفاة جاء «لأسباب كيماوية ومرضية»، دون مزيد من التفاصيل.

وأوضحت المصادر أن النيابة العامة تسلمت تقرير الطب الشرعي النهائي حول الصفة التشريحية لجثمان الراحل وتحليل العينات المأخوذة من الجثة، مضيفةً أن «سبب الوفاة ستقوم بإعلانه النيابة العامة باعتبارها هي صاحبة القرار في الدعوى الجنائية».

وفي تطور جديد آخر في قضية وفاة هيثم، نقل موقع «الدستور» المصري عن مصدر أمني – لم يذكر اسمه – قوله إن أياً من ورثة الفنان الراحل لم يطالبوا بشقته كميراث لهم.

وأشار المصدر إلى أن الشقة مسرح وفاة الفنان ما زالت تحت تحفظ النيابة العامة، لحين صدور أمر من النيابة العامة بتسليمها لأحد الورثة.

وانتشرت خلال الفترة الأخيرة شائعات كثيرة حول ميراث الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، وادعى البعض وجود صراع بين أسرته على ميراثه، في حين ادعى البعض الآخر وجود وصية من الفنان الشاب الراحل تتعلق بالميراث.

ونفى مصدر مقرب من الأسرة وجود أي نزاع بينهم على ميراث هيثم أحمد زكي، نافياً اقتحام عماته شقته في بيفرلي هيلز، والاستيلاء عليها، بحسب ما ذكره موقع «الدستور».

وعُثر على جثة هيثم، البالغ من العمر 35 عاماً، بمنزله في مدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، وقد أُعلن عن وفاته يوم الخميس 7 نوفمبر 2019، وهو ما أصاب الوسط الفني المصري بصدمة.

وفي وقت سابق، قالت صحيفة «اليوم السابع»، نقلاً عن مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، إن الفنان الراحل أصيب بالإعياء في أثناء أداء التمارين الرياضية بصالة جيم اعتاد التمرن بها، فتوجه إلى المستشفى لإجراء فحوص.

التعليقات على تقرير الطب الشرعي يزيد من غموض أسباب وفاة نجل أحمد زكي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الرجاء البيضاوي يتعادل مع مضيفه سريع واد زم وغياب معظم اللاعبين الأساسيين عن المباراة

تعادل فريق الرجاء البيضاوي مع مضيفه سريع وادي زم بصفر لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما …