وجه مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين لكرة القدم الحسين عموتة الدعوة إلى ستة لاعبين آخرين للالتحاق بالتجمع الإعدادي الذي تخوضه حاليا النخبة الوطنية بمدينة الرباط تحسبا للمباراة الودية أمام منتخب غينيا.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الأمر يتعلق بكل من محمد مكعزي وحمزة المساوي ورضا بوناكة من المغرب التطواني، وسعد أيت الخرصة من الفتح الرباطي والمهدي قرناص ومحمد اليوسفي من الدفاع الحسني الجديدي.

يذكر، أن المنتخب الوطني للاعبين المحليين سيخوض يوم الثلاثاء 19 نونبر الجاري بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، مباراة ودية أمام المنتخب الغيني، وذلك في إطار استعداداته لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي ستجرى أطوارها بالكاميرون عام 2020.

وكان المنتخب الوطني قد ضمن تأهله إلى نهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، بعد فوزه على نظيره الجزائري بثلاثة أهداف للاشيء، في مباراة إياب الدور الفاصل شهر أكتوبر الماضي ببركان، بعد أن تعادل سلبا في مباراة الذهاب بالجزائر.

التعليقات على عموتة يستدعي ستة لاعبين آخرين للإلتحاق بالتجمع الإعدادي للمنتخب الوطني للمحليين لمباراته ضد منتخب غينيا رياضة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

لإنقاذهما من الإفلاس.. الحكومة تدعم “لارام” بـ 6 ملايير درهم و مكتب الكهرباء والماء بمليار درهم

قررت الحكومة تقديم دعم مالي لشركة الخطوط الملكية المغربية، التي توقفت عن تأمين الرحلات الج…