بعدما هنأ سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، الدكتور المغربي الشاب يوسف العزوزي، ابن مدينة القصر الكبير، الذي توج مساء أمس، بلقب أفضل مخترع في العالم العربي، عقب تتويجه بلقب الفائز بمسابقة “نجوم العلوم”، في دورتها الحادية عشر بدولة قطر، حيث كتب العثماني على حسابه بتويتر، “هنيئا ليوسف العزوزي وهنيئا للمغرب⁩ به، وبالعديد من شبابه وأطره الذين يتألقون في العديد من المسابقات ذات البعد الدولي”. وبعدما حاول البعض الركوب على فوزه وربطه بحزب العدالة والتنمية، بسبب لحيته، صدم الطبيب المخترع، يوسف العزوزي، الفائز بجازة “نجوم العلوم”، عن اختراعه الذي سيفيد مرضى القلب، العثماني وحوارييه من “البيجيدي” بفيديو غاضب، بثه على صفحته الفيسبوكية، قال فيه أنه لايتبع لأي جهة، وليس لديه أي انتماء ولاطموحات سياسية.
وأكد على أن اهتماماته تنحصر، في مجال الطب والعلوم والاختراعات فقط، قائلا أن اختراعه ذاك، هو لمصلحة الإنسانية.
وأضاف أن اختراعه، يهدف لإنقاذ الناس، بغض النظر عن دياناتهم، وأنه يقدمه للمسلم والمسيحي والهندوسي والبوذي وصاحب أي ديانة، وأنه لايعنيه دين أي إنسان، ومايهمه هو إنقاذ حياة البشر.

التعليقات على بعدما هنأه بفوزه.. الطبيب العزوزي الفائز بجائزة “نجوم العلوم” يصدم العثماني: أنا لا انتماء سياسي لي واختراعي للمسلم والمسيحي والهندوسي والبوذي.. مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيران.. إجمالي إصابات “كورونا” يتخطى 164 ألفا ومجموع الوفيات يرتفع إلى 8071 حالة

أعلنت السلطات الإيرانية، اليوم الخميس، ارتفاع وفيات فيروس “كورونا” إلى 8 آلاف …