أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) أن عملية سحب قرعة دور المجموعات لكأس الكونفدرالية 2020 ستجرى يوم 10 نونبر الجاري بالعاصمة المصرية القاهرة.

وضمن بطاقة التأهل لدور المجموعات حتى الآن، 15 فريقا في انتظار إجراء مباراة العودة غدا الثلاثاء بين أدجوبي (بنين) وجينيراسيون فوت (السنغال).

وتأهلت إلى دور المجموعات لمسابقة الكاف سبع فرق عربية وهي نهضة بركان وحسنية أكادير (المغرب) والمصري البورسعيدي، وبيراميدز (مصر) ونواذيبو الموريتاني، والنصر الليبي وبارادو الجزائري.

أما باقي الفرق الإفريقية المتأهلة فهي حورية كوناكري الغيني، اينيمبا النيجيري، زاناكو الزامبي، موتيما بيمبي الكونغولي، رينجر النيجيري، سان بيدرو الإيفواري، دجولي المالي، وأخيرا بيدفيست الجنوب الإفريقي.

وسيتم تقسيم وتوزيع الفرق المتأهلة على أربع مجموعات، ستضم كل مجموعة أربع فرق تتنافس فيما بينها للحصول على أعلى معدل نقاط ممكن يضمن لها المرور للأدوار الموالية من المسابقة.

وكان نهضة بركان قد تأهل إلى الدور الموالي بعد فوز كاسح على فوسا جينيور الملغاشي بخمسة أهداف لصفر في مباراة إياب الدور الأول مكرر، التي جرت بينهما مساء أمس الأحد على أرضية الملعب البلدي ببركان.

أما حسنية أكادير فنال بطاقة المرور إلى دور المجموعات لكأس الكاف عقب انتصاره في مباراة إياب الدور ذاته على فريق غرين ايلغز الزامبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس، بالملعب الكبير بأكادير.

والجدير بالذكر، ان الزمالك المصري هو بطل النسخة الماضية، بعد فوزه في إياب نهائي البطولة على نهضة بركان بضربات الجزاء.

الداخلة.. إجراء أول عملية جراحية لعلاج تعفنات البطينات الدماغية لرضيع حديث الولادة

عاجل.. الداخلية تغلق المنافذ المؤدية لعدد من الأحياء بطنجة بعد ظهور بؤر وبائية جديدة

المدير الجهوي لمكتب الكهرماء: توزيع الماء الشروب بمدينة لفقيه بنصالح “لا يدخل في اختصاصات المكتب” والاضطرابات التي عرفها تزويد المدينة لا علاقة لها بقدرته الإنتاجية

رئيس ديوان الرميد: فجعت في بعض الأصدقاء الحقوقيين وهم يناصرون ادعاء “أمنيستي” بكوني تلقيت رسالتها وهذا يبعث على القلق الشديد بل إنه يثير الشفقة

أزمة “كورونا” ترخي بظلالها على قطاع السيارات.. تراجع في المبيعات وتوقعات بأن يعود النشاط في أواخر العام وبداية سنة 2021

بث مباشر.. مستجدات تطور الحالة الوبائية لفيروس “كورونا” بالمغرب

التعليقات على الكاف تحدد 10 نونبر موعداً لقرعة دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الداخلة.. إجراء أول عملية جراحية لعلاج تعفنات البطينات الدماغية لرضيع حديث الولادة

أجرى طاقم طبي تابع للمستشفى الجهوي الحسن الثاني بالداخلة بنجاح، مؤخرا، عملية جراحية دقيقة …