يعيش شارع محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، في هذه الأثناء من ليلة يومه الأربعاء، استنفارا أمنيا لافتا، يتمثل بحسب ما عاينه “الأول”، في حضور بعض العناصر الأمنية، إلى جانب الشرطة العلمية وكذا عناصر الإسعاف.

وتفيد المعطيات التي استقاها موقع “الأول” من شهود عيان من عين المكان، أن سيدة قصدت إحدى العمارات السكنية المحاذية لمتجر خاص ببيع الملابس منذ الساعات الأولى ليوم الأربعاء، وظلت مرابطة بباحتها، إلى حدود حوالي الساعة السابعة والنصف، حيث أقدمت على ترك الرضيعة هناك، قبل أن تفر إلى وجهة غير معلومة.

 

 

وفي تفاصيل هذه الواقعة التي أثارت انتباه عدد من المارة، ممن دفعهم الفضول إلى التجمهر أمام بوابة العمارة السكنية، يحكي حارس هذه الأخيرة، أن أحد قاطني العمارة بالطابق السفلي تناهى إلى سمعه صوت بكاء طفل صغير، فخرج ليبحث عن مصدره، قبل أن يكتشف أن الأمر يتعلق برضيعة ملفوفة في قماش أبيض.

 

ويضيف المتحدث، أنه بعدما اُطلع علما بالموضوع، اتصل على الفور بالشرطة فانتقلت إلى عين المكان وقامت بتطويقه ومنع الوافدين على العمارة من الولوج إليها، فيما شرع فريق آخر في مباشرة إجراءات البحث واستنطاق الشهود، في الوقت الذي انكبت فيه عناصر الشرطة العلمية على رفع البصمات وجمع الأدلة.

 

التعليقات على العثور على رضيعة حديثة الولادة داخل عمارة يستنفر أمن الدار البيضاء والشرطة العلمية تحل بعين المكان مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بعد الوزير الاستقلالي السابق عبد الرحمان التازي.. الاتحادي حسن نجمي يلتمس من الملك العفو على بوعشرين والمهداوي

التحق عضو المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، حسن نجمي، بركب الأصوات الد…