بعدما عصف به التعديل الحكومي الأخير وأبعده من الحكومة في نسختها الجديدة، عيَّن سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، خالد الصمدي كاتب الدولة السابق لدى وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي المكلف بالتعليم العالي والبحث العلمي ، مستشارا له.

وأصبح الصمدي مستشارا مكلفا بقطب التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي والثقافة، وفق ما أعلن عنه في تدوينة نشرها أمس على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، جاء فيها: “ابتداء من هذا الأسبوع استأنفت مسار تنزيل إصلاح المنظومة التربوية من موقع جديد بصفة مستشار لدى رئيس الحكومة مكلف التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي والثقافة”

الصمدي ، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، أضاف: “هذا القطب يضم فريقا من الخبراء المتميزين، المتخصصين في هذا المجال برئاسة الحكومة”، مشيرا إلى أن بداية عمله “ستكون بوضع برنامج عمل، ومخطط تنفيذي، ومؤشرات الإنجاز إلى جانب آليات التتبع، والتقييم”.

التعليقات على بعدما عصف به التعديل الحكومي.. العثماني يعين الصمدي مستشارا له في التعليم مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بعيدا عن لغة الديبلوماسية.. الرئيس الجزائري يواصل هجومه ضد المملكة ويتهم “اللوبي المغربي” بالسعي إلى خلق توتر بين بلاده وفرنسا

مواصلا سياسة صب النار على الزيت وفاء لعقيدة أسلافه، عاد الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، …