أعلن لحسن العمراني، نائب عمدة مدينة الرباط، أنّ مجلس الجماعة سيعقد دورة استثنائية يوم الأربعاء 13 نونبر 2019، تتضمن المصادقة على مشروع ميزانية 2020.

تأتي الدعوة إلى عقد هذه الدورة الاستثنائية، عقب أحداث العنف التي شهدها انعقاد دورة المجلس الأسبوع الماضي، بعد أن قام أحد المستشارين المنتمين للمعارضة بضرب زملائه من الأغلبية بقنينات الماء لتندلع مشادات وصلت إلى التراشق بالمعدات والكراسي، مما عرقل إنعقاد أشغال دورة أكتوبر، والتي انتهت دون التداول في النقط المبرمجة، بما فيها مشروع ميزانية العام المقبل.
وكان المستشار الجماعي عمر بلافريج عن فيدرالية اليسار الديمقراطي قد حمل مسؤولية ما يقع داخل مجلس مدينة العاصمة الرباط إلى حزبي العدالة والتنمية والتجمع الوطني للأحرار المشكلان للأغلبية المسيرة، متهماً إياهم بعدم عقد دورة المجلس للتهرب من الملفات الراهنة أهمها ملف النقل وملفات “الفساد والرشوة في مجال التعمير”.

حسن نصر الله معلقاً على زيارة ماكرون لبيروت: “نفضل أن ننظر لها بعين إيجابية في هذه اللحظة”

بعد اتهام حزبه بالوقوف وراء الفاجعة.. حسن نصر الله: حزبنا لا علاقة له بالمواد المخزنة في مرفأ بيروت التي تسببت في الانفجار

بسبب الحالة الوبائية “المقلقة”.. “البيجيدي” يطالب بعقد لجنة القطاعات الاجتماعية بحضور آيت الطالب

تفاصيل اجتماع آيت الطالب بنقابات الصحة.. ممثلو الجامعة انسحبوا والشناوي راض على مخرجات الاتفاق.. تحفيزات مالية للأطر الصحية وإلغاء قرار منع “الكونجيات”

ارتباك بسبب كورونا.. مندوبية الصحة تمنع المغرب التطواني من ملاقاة الرجاء ووزارة الصحة ترخص له

“حُلم” اندماج مكونات فدرالية اليسار يتجه إلى التأجيل 6 أشهر بعد الانتخابات المقبلة في أحسن الحالات

التعليقات على بعد “معركة الكراسي” التي عرقلت انعقاد دورة مجلس مدينة الرباط.. تحديد تاريخ جديد في نونبر المقبل مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

حسن نصر الله معلقاً على زيارة ماكرون لبيروت: “نفضل أن ننظر لها بعين إيجابية في هذه اللحظة”

لم يفوت الأمين العام لحزب الله اللبناني في كلمته اليوم الجمعة، التي بثتها وسائل غعلام موال…