ربط وزير الثقافة والشباب والرياضة والناطق الرسمي بإسم الحكومة، الحسن عبيابة، تأخر فتح ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، بتقنية العشب التي تتطلب حسب الوزير وقتا كي يكون صالحا للعب”، من دون أن يشرح عن أي تقنية يتحدث وما طبيعة الإصلاح الاذي يشهده الملعب.

وجاء كلام الوزير في جواب على أحد الأسئلة الشفوية خلال الجلسة الأسئلة الشفهية الأسبوعية التي شهدها البرلمان أمس الاثنين، حول إغلاق الملاعب، حيث اعتبر أن الإغلاق يكون دائما بسببالصيانة وكل الأشغال تكون محدودة في الزمن، يعني في إطار 20 يوما أو شهر.

وقال عبيابة في جوابه يجب أن نوضح بأن هنالك بعض الملاعب لا تدبرها الوزارة، وتتكلف بتدبيرها المجالس البلدية ماليا وإداريا، والوزارة لا تتدخل إلا عند اللزوم، أما بخصوص الملاعب التابعة للوزارة، يضيف الوزير فإن الأخيرة “لديها رؤية خاصة وتتدخل حتى لوضع حلول لبعض الفرق الرياضية  للتنقل إليها”.

و يضيف عبيابة بالنسبة للملاعب الكبرى مثل ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء  تشرف عليه شركة، هي التي تدبره، وتعلمون أن تقنية العشب تتطلب وقتا كي يكون صالحا للعب.

التعليقات على الوزير عبيابة في جواب “سريالي” حول سبب إغلاق مركب محمد الخامس: “تقنية العشب تتطلب وقتا كي يكون صالحا للعب” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بسبب الهزات الأرضية.. عشرات الأسر بميدلت وضواحيها تقضي ليلتها في العراء (صور)

باتت العشرات من الأسر بمدينة ميدلت وضواحيها، في العراء ليلة الأحد ـ الإثنين، بسبب حالة من …