في خرجة أخرى من خرجاته المثيرة للجدل، هاجم السلفي محمد الفيزازي، هذه المرة الصحافية هاجر الريسوني، التي تحدثت في تدوينة لها عن موقفها من الحريات الفردية وعن موقفها من مقال عمها أحمد الريسوني.

واعتبر الفيزازي في تدوينة له على صفحته في “فايسبوك”، أن دفاع الصحافية هاجر الريسوني هو دفاع “عن الزنا وعمل قوم لوط والسحاق”، قائلا “هاجر الريسوني للأسف مع الحريات الفردية في الزنا وعمل قوم لوط والسحاق.. إنا لله و إنا إليه راجعون.”

يذكر أن السلفي الفيزازي سبق له أن هاجم في أحد تدويناته السابقة، البرلماني عمر بلافريج، الذي طالب بتعديل القوانين التي تحد من الحريات الفردية.

 

“حزب الحب” يراسل لفتيت لعقد مؤتمره التأسيسي ويطالب المالكي وبنشماش باجتهاد تشريعي لحل مشكل تعطيل تأسيس الأحزاب في ظل “كورونا”

أساتذة بكلية تازة يستقيلون بسبب تعيين نائب للعميد كان قد ظهر في فيديو خليع بصحبة طالبة

تطورات مثيرة في جريمة هتك عرض قاصرين من طرف “بيدوفيل” خمسيني.. المتهم كان يسجل فيديوهات جنسية لعدد كبير من ضحاياه بكاميرا مخفية

جدل اللائحة الوطنية للشباب.. البرلمانية ابتسام عزاوي: أنا ضد الأصوات المنادية بإلغاء اللائحة وفكرة “الكفاءات” مستفزة وفظيعة وكارثية

فريق “البيجيدي” ينفي مساومته للمالكي لترسيم ملحقي الحزب داخل إدارة مجلس النواب

جدل اللائحة الوطنية للشباب.. عادل بنحمزة: “الغالبية ممن يمثلون الشباب في البرلمان لم تفرزهم آليات ديمقراطية واضحة داخل أحزابهم بل تحكم في ذلك منطق القرابة والتبعية”

التعليقات على السلفي الفيزازي يوزع الاتهامات يميناً وشمالاً.. بعد أن هاجم بلافريج وصف الصحافية الريسوني بـ”المدافعة عن قوم لوط والزنا” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

“حزب الحب” يراسل لفتيت لعقد مؤتمره التأسيسي ويطالب المالكي وبنشماش باجتهاد تشريعي لحل مشكل تعطيل تأسيس الأحزاب في ظل “كورونا”

وجهت اللجنة التحضيرية الوطنية لحزب الحب العالمي، 3 مراسلات لكل من وزير الداخلية ورئيس مجلس…