بعد مرور أربعة أيام على تقديم صلاح الدين مزوار استقالته من رئاسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب، تستعد “الباطرونا ” لعقد اجتماع مجلس إدارتها في 28 أكتوبر الجاري، بجدول أعمال يضم عددا من النقاط، في مقدمتها محضر استقالة الرئيس والموافقة على ترسيم المدير العام المفوض للاتحاد مع تنظيم الانتخابات القادمة.

ووفق بيان صادر عن الاتحاد فقد تم خلال اجتماع للتبادل والتشاور، عقد يوم أمس الأربعاء بالدار البيضاء، بحضور 33 من أصل 72 عضوا في مجلس الإدارة، الإحاطة باستقالة صلاح الدين مزوار من رئاسة الاتحاد.

وأشار البلاغ إلى أن الحاضرين في اجتماع يوم أمس “عبروا عن شكرهم للعمل الذي أنجزه صلاح الدين مزوار من أجل الاتحاد العام لمقاولات المغرب”، مشددين، بالإجماع، على رغبتهم في ضمان سير الفترة الانتقالية “بروح من التماسك والمسؤولية والاستمرارية من أجل مصلحة القطاع الخاص”.

ويرتقب أن يناقش الاجتماع المقبل، بحسب ما أعلنه المصدر ذاته، تدبير الشؤون الحالية والحكامة، مقترحات الاتحاد العام لمقاولات المغرب بشأن مشروع قانون المالية 2020، تقييم النسخة الثانية من الجامعة الصيفية للاتحاد العام لمقاولات المغرب، تعيين الرئيس المؤقت للجنة التمويل، تجديد ولاية رئيس الجهة الثالثة عشرة للاتحاد العام لمقاولات المغرب (MEM)، إطلاق العملية الانتخابية لفدرالية التعليم الخاص، علاوة على قضايا أخرى مختلفة.

التعليقات على الاتحاد العام لمقاولات المغرب يستعد لتنظيم انتخابات من أجل طي صفحة مزوار مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الزفزافي ورفاقه يرفعون إضرابهم عن الطعام وأحمجيق لـ “الأول”: نطالب بتمكين أسرنا من الزيارة

رفع كل من ناصر الزفزافي ونبيل أحمجيق، المعتقلين المدانين على خلفية “حراك الريف”…