بعد الفضيحة التي عرفها الرجاء البيضاوي الأسبوع الماضي، والتي جعلت النادي ينفصل عن أحد مؤطري فئة الشبان ويتابعه قضائيا بتهمة السلوك غير الأخلاقي تجاه أحد لاعبي فئة الشبان، أعطى نهاية الأسبوع الماضي الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بسطات، تعليماته من أجل التحقيق في قضية تحرش جنسي تعرض لها أحد الأطفال بأحد نوادي الفئات الصغرى لكرة القدم بنادي يوسفية برشيد.

و قد فتحت الفرقة المحلية للشرطة القضائية بأمن برشيد مسطرة البحث بخصوص الفضيحة الأخلاقية التي هزت مدرسة لكرة القدم بالمدينة، و التي بطلها أحد المؤطرين بمدرسة الفئات العمرية الصغرى لنادي يوسفية برشيد.

الفضيحة تفجرت مع نهاية الأسبوع الماضي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تزامنا مع تقديم أب أحد الأطفال شكاية في الموضوع لدى الوكيل العام للملك باستئنافية سطات الذي أعطى تعليماته لفرقة الشرطة القضائية ببرشيد للتحقيق في النازلة.

و قد فجر هذا الملف أب أحد الأطفال الممارسين بنفس المدرسة، بحسب شكاية أكد من خلالها أن مؤطرين اثنين بمدرسة لكرة القدم يتحرشان بابنه عبر صور وكلام إباحي إضافة إلى كون أحد المشتبه فيهما يقوم بالتغرير بابنه من خلال إرساله صور وكلام إباحي على الواتساب لابنه.

وهي الشكاية التي يزعم أب الطفل فيها  بتعرض ابنه لـ”ممارسات شاذة” من قبل مؤطرين رياضيين بالمدرسة.

التعليقات على بعد الرجاء البيضاوي.. فضيحة تحرش جنسي تلاحق مؤطرا بيوسفية برشيد مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الزفزافي يدخل في إضراب عن الطعام ويجُر التامك إلى القضاء والمندوبية توضح

قالت المندوبية العامة لإدارة السجون، في بلاغ لها، بخصوص وضحية معتقلي “حراك الريفR…