كشف ممثل النيابة العامة، اليوم الثلاثاء، خلال جلسة محاكمة توفيق بوعشرين مؤسس يومية “أخبار اليوم” وموقع “اليوم 24″، عن تفاصيل محاولة إنتحار أسماء الحلاوي إحدى المشتكيات في القضية.
وقال محمد مسعودي، ممثل النيابة العامة، إنهم تلقوا خبر إقدام الحلاوي على الانتحار من تدوينة لها على الفايسبوك، وهو ما دفعها لإرسال الشرطة إلى منزلها ليجدوا أنها قد وصلت إليه في حالة متدهورة وثيابها متسخة بالرمل والماء.
وتابع ذات المتحدث، “وقررنا نقل الحلاوي إلى مستشفى ابن رشد وعند عرضها على الطبيبة كشفت لنا أنها تعاني من انفصام في الشخصية (سكيزوفرينيا)، وعندما طلبنا أن تبقى في المستشفى أكدت لنا الطبيبة أن الطاقة الاستيعابية لا تسمح وبالتالي نحن الآن بصدد نقلها إلى إحدى المصحات الخاصة للعلاج.

وجاء جواب النيابة العامة توضيحاً على ما ورد في مداخلة دفاع المشتكيات من أنه تبين بعد الفحص الطبي الذي أجري لأسماء الحلاوي تعرضها لأمراض نفسية خطيرة، وأن حالتها صعبة.

وتابع الدفاع، أن “المتهم استفاد من 36 فحصا طبيا داخل أسوار السجن، و6 فحوص خارج السجن، بينما الضحايا لم يتم عرضهن ولو على فحص واحد، وأن وضعيتهن تزداد سوءا يوما بعد يوم”.

التعليقات على النيابة العامة تكشف التفاصيل الكاملة لمحاولة انتحار أسماء الحلاوي إحدى المشتكيات ببوعشرين مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

المحكمة تواجه 3 متهمين في “شبكة تجنيس الإسرائليين” بمكالمات هاتفية تثبت تلقيهم رشوة من المتهمة الرئيسية

تواصل غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، اليوم الثلاثاء، الاستماع إلى المتهمين…