تحدث سليمان العمراني نائب الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، سعد الدين العثماني بثقة كبيرة حول النتائج التي يمكن أن يحققها حزبه في الانتخابات المقبلة سنة 2021، معتبراً أن كل المعطيات تؤكد بأن “البيجيدي ما يزال يتصدر المشهد الحزبي”.

وتابع العمراني في تصريح له نشره الموقع الرسمي للحزب “ليس هناك ما يفيد أن يتغير هذا المعطى في 2021 لاعتبارات عديدة، من أبرزها ما يقوم به الحزب إلى جانب شركائه داخل الحكومة وعلى صعيد الجماعات الترابية”.

وقال العمراني، إن حزبه يستعد للانتخابات بطريقته الخاصة، تتمثل في أنه “يراهن على إنتاج ما يمكن من السياسات والمبادرات التي تعود بالنفع التنموي على بلادنا ومواطنينا”.

ولم يفوت العمراني الفرصة لتقطير الشمع على من يعتبرهم خصومه السياسيين، قائلاً: “إذا كان البعض يسكنه همّ انتخابات2021، ويريد أن يتصدر هذه الانتخابات، أحيانا بطريقة حالمة، فإن الذي يشغلنا في العدالة والتنمية، إلى غاية 2021 هو الاستمرار في الوفاء لثقة المواطنين الذين بوؤوه الصدارة على مستوى الجماعات الترابية حيث يرأس الحزب الجماعات الكبرى، إلى جانب رئاسة الحكومة للمرة الثانية على التوالي”.

التعليقات على ساعات بعد تصريح مزوار.. نائب العثماني يتحدث عن استمرار تصدّر “البيجيدي” المشهد الحزبي المغربي سنة 2021 مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

البرلماني الشناوي يوضح أسباب تصويت فيدرالية اليسار ضد قانون المالية 2020: “قانون ليبرالي متوحش يعكس الوجه الحقيقي للحكومة”

قال البرلماني عن فيدرالية اليسار الديمقراطي، مصطفى الشناوي، خلال جلسة المصادقة على قانون ا…