اعترف اللاعب الدولي المهدي بنعطية، بأن المنتخب المغربي لا يمتلك لاعبين قادرين على الفوز بكأس إفريقيا للأمم، مثلما كان الأمر في كأس فريقيا بمصر التي ودعها المنتخب المغربي على يد منتخب بينين، مؤكدا على أن الفوز لا يكون بامتلاك لاعبين جيدين، ولكن بوجود لاعبين كبار، مثل المنتخب الجزائري، ولاعبه محرز الذي قاد تشكيلة منتخبه للفوز باللقب الإفريقي.

وقال بنعطية في حوار مع قناة بين سبورت الرياضية، هل نمتلك اللاعبين القادرين على الفوز بكأس إفريقيا؟، أنا لا أعتقد ذلك، كان لدينا لاعبين بإمكانهم هزم البينين وهذا الأمر كان محبطا، أن تخرج ضد منتخب لم يكن أقوى منا، ولكنه لعب جيدا خلال المسابقة، وبالنسبة لي كان الأمر محزنا.

وأضاف لاعب فريق الدحيل، لا يمكنك الفوز بمسابقة بلاعبين جيدين ولكن بلاعبين كبار، مضيفا الكثير يحدثونني عن الجزائر، لكن المنتخب الجزائري لم يظهر بوجه خارق للعادة في كأس إفريقيا من ناحية اللعب، لكن لعبهم كان متنوعا، ويسألونني عن محرز، أقول إنه كان حاسما وهو لاعب كبير.

وقال المهدي بنعطية أنه بعد كأس إفريقيا كان يود في التفكير قليلا حول وضعيته وكان أيضا مصابا على مستوى الركبة لقرابة شهر، ولم أشارك في معسكر المنتخب الذي كان أول معسكر للمدرب وحيد هاليلوزيتش، وتحدثت معه قبل عشر أيام، وقلت له ببساطة أني أعتزم وضع حد لمسيرتي الدولية مع المنتخب المغربي، مضيفا لم يكن اتخاذ القرار سهلا وكان لدي هذا الإحساس خلال كأس إفريقيا وتأثرت كثيرا بعد إقصائنا من الكان، ضد البينين، لأنه لم أرد إنهاء مسيرتي بتلك الطريقة وتلك الخسارة.

يذكر أن الحوار الذي أجراه بنعطية سيتم بثه في وقت لاحق اليوم الإثنين على قنوات بين سبورتس الرياضية.

التعليقات على المهدي بنعطية “يصدم الجميع”: المنتخب المغربي لا يمتلك لاعبين كبار قادرين على الفوز بكأس إفريقيا للأمم مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بعد توقف دام شهرين.. عودة إصدار ونشر الجرائد الورقية

أعلنت وزارة الثقاقة والشباب والرياضة، قبل لحظات من يومه السبت، أنه يمكن لناشري الصحف والجر…