قال عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، “أتوجه للسي سعد الدين العثماني، هو خدا الكلمة البارح، ولأول مرة كيتهكم على حزب بشكل صريح، لأنه قال بأنه كاين شي حزب بغا يدخل الشباب وحنا اللي دخلناه ماشي هوما، وهو قصدنا بشكل واضح”.
وأضاف أخنوش صباح اليوم في افتتاح أشغال مؤتمر شبيبة التجمع الوطني للأحرار بمدينة فرانكفورت، “نحن شركاؤك في الأغلبية وسهلنا عليك الأمور وكنا رجال معك.  رئيس الحكومة، يجب ان يكون كلامه دقيقا، في أكادير توجهت للشباب وقلت لهم، سنة 2021 ستكونون في مناصب المسؤولية في الحكومة. وأعني جيدا ما أقوله وأنا بصدد إعدادهم وتكوينهم”.
واسترسل أخنوش قائلا، “تحدث العثماني عن وزير معين يتوفر على ثقة الملك. هل الوزراء الآخرون لا يحظون بهذه الثقة!. خطاب الملك كان واضحا يوم الجمعة ودعا الى الابتعاد عن الحسابات السياسية الضيقة والعمل. في اليوم الموالي العثماني يشوش عليه”.
وقال أخنوش أيضا، “المجالس أمانات ويجب أن تحترم، وإذا كان هناك من تسريب يجب ان يتم تسريب الحديث كله وليس مجزءا. الملك طلب منك كرئيس للحكومة أن تبقى كفاءات بعينها بالحكومة. تكلم عن هذه الأسماء إن كنت تريد التسريب”.
وختم أخنوش كلمته بالقول: “السي العتماني حافظ على الأغلبية ديالك”.
التعليقات على أخنوش من ألمانيا “يقطر الشمع” على العثماني: أذكر أسماء الكفاءات التي طلب منك الملك الاحتفاظ بها في الحكومة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

البيت الأبيض يعلن رفضه المشاركة في التحقيق المتعلق بإجراءات عزل الرئيس ترامب

أعلن البيت الابيض الجمعة رفضه المشاركة في التحقيق المتعلق بإجراءات عزل الرئيس دونالد ترامب…